English

منصة الموارد البشرية Palm.hr تغلق جولة استثمارية Bridge

English

منصة الموارد البشرية Palm.hr تغلق جولة استثمارية Bridge
  • أعلنت منصة الموارد البشرية، Palm.hr، ومقرها المملكة العربية السعودية، عن إغلاق جولة استثمارية (Bridge) غير معلنة القيمة، بقيادة نما فنتشرز وبمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية.
  • المنصة التي تأسست عام 2019 على يد ريتشارد شريمز، كريستوف تشيشنا، ودراغان نيكوليتش، تهدف لإعادة تعريف تجربة الموارد البشرية والموظفين في الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتعامل Palm.hr مع كل شيء بدءًا من وقت الدخول، وحتى تتبع الوقت والإجازات، كشوف الرواتب، إلى نهاية الخدمة، وغيرها من الأمور، وذلك بما يتوافق تمامًا مع المعايير واللوائح المحلية.
  • تهدف Palm.hr لتقديم حلولنا في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الأشهر المقبلة، وتعتبر شركة تمارا السعودية للتقنية المالية أحد عملائها.

بيان صحفي:

أعلنت منصة الموارد البشرية، Palm.hr، عن نجاحها في إغلاق جولة استثمارية (Bridge) بقيادة نما فنتشرز، ومشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية، دون الافصاح عن قيمتها.

تهدف Palm.hr لإعادة تعريف تجربة الموارد البشرية والموظفين في الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمضي الناس ثلث حياتهم في العمل، لكن وجود قسم موارد بشرية ضعيف غالبًا ما يعيق ثقافة العمل المنتجة وتثبط عزيمة الموظفين بإدارة مملة. فيما تتمثل مهمة Palm.hr في ضمان استيقاظ المزيد والمزيد من الأشخاص في الصباح وهم يشعرون بالارتباط والحماس للذهاب إلى العمل، لذا صُممت المنصة لتقديم تجربة عمل مبسطة وبديهية للفرق من جميع الأحجام.

تتعامل Palm.hr مع كل شيء بدءًا من وقت الدخول، وحتى تتبع الوقت والإجازات، كشوف الرواتب، إلى نهاية الخدمة، وغيرها من الأمور، وذلك بما يتوافق تمامًا مع المعايير واللوائح المحلية.

تأسست Palm.hr عام 2019 بواسطة ريتشارد شريمز، كريستوف تشيشنا، ودراغان نيكوليتش، الذين تمكنوا من تشكيل فريق ديناميكي وقيادي عال الأداء. سبق لريشارد، المدير التنفيذي، أن عمل في السعودية خلال السنوات الست الماضية كمستشار موارد بشرية، وسرعان ما أدرك الصعوبات والمشاكل التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة مع تقنيات الموارد البشرية التقليدي. فيما عمل كريستوف، المدير التنفيذي للعمليات، لمدة 9 سنوات في أبوظبي والرياض كمدير تجاري ويهتم بالتقنية لإضفاء تغيير حقيقي على العمل. أما دراغان، فهو يأتي مع خبرة في علوم الكمبيوتر ويقود فريق مكون من 15 مطورًا يعملون في العاصمة الصربية بلغراد.

وقد انضم المؤسسين الثلاثة معًا عام 2019 لبناء منصة لتعزيز تجربة الموارد البشرية والموظفين تجعل الناس يستمتعون باستخدامها.

يقول ريتشارد شريمز حول المنصة: “الأشخاص هم التأثير الأكبر على نجاح أي عمل تجاري، ومع ذلك فإن أكثر من 75 في المئة من الشركات لا تستخدم الحلول الرقمية لإدارتهم. طموحنا هو أن نصبح منصة عمل رائدة في مجالها للشركات في الشرق الأوسط – إشراك الناس والعمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. مع مئات الشركات التي تستخدم منصتنا في المملكة العربية السعودية بالفعل، نحن متحمسون لتقديم حلولنا في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الأشهر المقبلة“.

من جانبه، وصف عبدالمجيد الصيخان، المدير التنفيذي لمنصة تمارا للتقنية المالية وأحد أوائل العملاء في Palm.hr، المنصة بقوله: ”لقد كانت Palm.hr عاملًا مهمًا في تغيير قواعد اللعبة بالنسبة لنا. لم نر أبدًا منتجًا برمجيًا يتكيف ويتحسن بشكل متكرر كما تفعل. في ظل التنافس على المواهب، من المفيد لنا أن نقدم لفريقنا حلًا لا يعالج جميع مهام الموارد البشرية الإدارية فحسب، بل يساعد في بناء ثقافة أفضل للشركة بشكل عام. ونظرًا لكوننا شركة سريعة النمو، فإننا ممتنون للغاية لوجود شريك إلى جانبنا يمكنه مساعدتنا طوال رحلتنا السريعة“.

يؤكد محمد الزعبي، الشريك الإداري في نما فنتشرز، على أن القدرات التحولية هي التي جذبتهم إلى Palm.hr منذ بداية رحلتهم الريادية. ويقول: ”لا يسعنا سوى الاعجاب بفريق Palm.hr، فهذا الفريق له رؤية كاملة ودائمًا ما استطاع الحفاظ على المسار والتركيز في تقديم أفضل الحلول للعملاء“.

وأضاف الزعبي: ”Palm.hr هي بالضبط ما نبحث عنه في مرحلة Seed: فريق مؤسس متكامل يتمتع بخبرة عميقة في مجال الموارد البشرية وقد قدم منصة لتغيير قواعد اللعبة للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية. يسعدنا ويشرفنا العمل معهم والتعلم منهم وإضافة قيمة إلى رحلتهم عالية النمو“.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.