English

Cloud Klair تستحوذ على صحتك الإماراتية الناشئة

English

Cloud Klair تستحوذ على صحتك الإماراتية الناشئة
  • استحوذت شركة الحوسبة السحابية Cloud Klair الناشئة ومقرها بوسطن بالولايات المتحدة، على شركة صحتك المتخصصة في خدمات التأمين الصحي، ومقرها الإمارات ومن المتوقع أن تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ بعد يناير ٢٠٢٢، مقابل مبلغ لم يتم الإعلان عنه بعد.
  • تم إطلاق منصة صحتك في عام ٢٠١٨، للعمل في خدمات التأمين الصحي المتكامل التكنولوجي، ليكون متاح أمام العملاء بأسعار معقولة، وبشكل فعال.
  • يمثل هذا الاستحواذ زيادة كبيرة لإمكانيات فريق صحتك، يستطيع من خلاله الاستفادة من التقنيات الذكية وخبرات Cloud Klair  في مجال البيانات والمعلومات.

المصدر: واية

وقعت شركة صحتك المتخصصة في خدمات التأمين الصحي، ومقرها الإمارات، ورقة شروط نهائية للاستحواذ من قبل شركة الحوسبة السحابية Cloud Klair الناشئة ومقرها بوسطن بالولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ بعد يناير ٢٠٢٢، مقابل مبلغ لم يتم الإعلان عنه بعد.

تم إطلاق منصة صحتك في عام ٢٠١٨، وبرزت كشركة ناشئة للتأمين الصحي المتكامل التكنولوجي والتي تهدف إلى جعل خدمات التأمين متاحة، بأسعار معقولة، وبشكل فعال.

تستفيد الشركة الناشئة من الذكاء الاصطناعي لرقمنة توريد خطط التأمين للأفراد والعائلات في الإمارات عبر منصتها، بالإضافة إلى تسريع عمليات البيع وما بعد البيع.

سيضيف هذا الاستحواذ إمكانات كبيرة للفريق، تمكنه من الاستفادة من التقنيات الذكية وخبرات Cloud Klair في محاولة لمواكبة أحدث الابتكارات في مجال البيانات والمعلومات.

حققت شركة صحتك نموا كبيرا خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى المزيد من الربط بين تطوير التكنولوجيا الخاصة بها وتنمية أعمالها، في أغسطس من العام الماضي، جمعت صحتك ٢٠ مليون دولار من 961 Capital لإطلاق قطاع إعادة التأمين لتوسيع نطاق عروضها.

كما بعد مرور عام ، ركز الفريق على التوسع من خلال الاستحواذ على شركة Dawa للتأمين الرقمي، كما عوضت قيمة الاستحواذ لاحقا على هيئة استثمار حصلت عليه بقيمة ٣ ملايين دولار من Venture Debt للمستثمرين الأوائل.

من جانبه قال الشريك المؤسس لشركة صحتك، سيف الجيبجي: “سوف تكمل شركة صحتك ٤ سنوات منذ إطلاقها في أكتوبر القادم، وقد تم اختبار نموذج أعمالنا على أرض الواقع من خلال مؤشرات النمو المختلفة، بما فيها زيادة قاعدة عملائنا من ٢٠ ألف عميل في ٢٠١٨،  إلى أكثر من ٧٠٠ ألف عميل في ٢٠٢١، وهنا نجد أن الشراكة مع Cloud Kair ستساعد الفريق على إدراك إمكاناته الحقيقية، لتكون صحتك أول شركة تأمين صحي PAAS في المنطقة”.

تخوض الشركة الناشئة مرحلة جديدة عقب استحواذ Cloud Klair، حيث تبدأ بتعيين رئيس الموظفين حسين علي كرئيس تنفيذي، المديرة الطبية نور الكامل كشريكة مؤسسة بشكل مؤقت حتى تقوم بتشكيل مجلس الإدارة الجديد.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.