English

تطبيق Enhance Fitness ينجح في حصد تمويلاً بقيمة 3 مليون دولار

English

تطبيق Enhance Fitness  ينجح في حصد تمويلاً بقيمة 3 مليون دولار
  • أغلق تطبيق اللياقة البدنية- Enhance Fitness ومقره دبي-  جولة بقيمة 3 ملايين دولار من السلسلة A  بقيادة Global .Ventures
  • تأسست  Enhance Fitness في 2018 من قبل "طارق منير"، وهي تمكن الأفراد من الوصول إلى التدريب الشخصي عند الطلب وفي مواقع مختلفة.
  • تخطط Enhance Fitness لاستخدام رأس المال الجديد لتوظيف كفاءات جديدة، وتقوية منتجاتها، ومحتوياتها واستراتيجيتها التسويقية، من أجل التوسع الجغرافي.

بيان صحفي

أعلنت شركة إنهانس فيتنس، منصة التدريب الشخصي الرائدة في الشرق الأوسط، عن الإتمام الناجح لعملية جمع أموال من الفئة "أ" بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي -وهي واحدة من أكبر العمليات في هذا القطاع في الشرق الأوسط.

وقادت زيادة رأس المال شركة Global Ventures، وهي شركة دولية لرأس المال الاستثماري ومقرها في دبي. سيتم استخدام العائدات للتوسع تشغيلياً وجغرافياً، وتوظيف المواهب، وتعزيز التطبيق الخاص بها والمحتوى واستراتيجية التسويق.

تأسست شركة إنهانس فيتنس في عام 2018، وهي أحدثت ثورة في مجال التدريب الشخصي في الشرق الأوسط من خلال تمكين الأفراد من الوصول إلى التدريب الشخصي عند الطلب وفي مواقع مختلفة. تتمثل استراتيجية الشركة في التوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما تستجيب للطلب المتزايد. تنمو الشركة بسرعة، حيث تجاوز عدد الموظفين الـ 175 حتى الآن.

مع تزايد الاهتمام بالصحة واللياقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هناك طلب كبير على المدربين الشخصيين لتوفير تجربة ممتعة، وبأسعار مدروسة، في عملية خالية من المتاعب. تسهل ميزات تطبيق إنهانس فيتنس التواصل مع المدربين الشخصيين في المناطق المحلية للزبائن بسهولة تامة، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات التمرين، مثل السباحة واليوغا والبيلاتس وفنون القتال المختلطة واللياقة العامة، ومواقع التدريب (صالات رياضية) بدون أي تكلفة إضافية على المستهلك -في أي مكان وفي أي وقت.

تم تأسيس شركة إنهانس فيتنس من قبل السيد طارق منير، وهو مسؤول تنفيذي سابق يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في إدارة الأعمال الإعلامية والموسيقى العالمية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

قال طارق منير، الرئيس التنفيذي ومؤسس إنهانس فيتنس:"يسعدنا استكمال عملية جمع الأموال من الفئة" أ "، لا سيما أنها واحدة من أكبر عمليات جمع الأموال حتى الآن في هذا القطاع في الشرق الأوسط. ثمة ثورة تحصل في اللياقة والصحة والعافية. يرغب المستهلكون في الوصول بسهولة إلى المدربين الشخصيين، واختيار ممارسة التمارين التي يريدونها. نحن نجعل ذلك ممكناً. ستساعدنا العائدات على مواصلة توسعنا في جميع أنحاء المنطقة، وتحسين صورتنا، وجذب المزيد من المواهب."

وأضافت نور سويد، الشريك العام  :Global Ventures"خلال العام الماضي، ركزت استراتيجيتنا الاستثمارية على إيجاد حلول رقمية صحية إقليمية لا تحسن النتائج الصحية لمئات الأشخاص فحسب، بل تحول أيضاً مفهوم الرعاية الصحية من العلاج والشفاء إلى الوقاية والتدخل المبكر. إنهانس هي أحد هذه الحلول. يسعدنا أن نتشارك مع فريق العمل لأنهم يجعلون أنماط الحياة الصحية والنشطة خياراً مستداماً ومناسباً ويمكن للجميع الوصول إليه".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.