English

طلبية لتجارة التجزئة تنجح في جذب استثمارات بأكثر من مليون دولار

English

طلبية لتجارة التجزئة تنجح في جذب استثمارات بأكثر من مليون دولار
  • نجحت منصة "طلبية" لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية في جمع جولة مسبقة من سبعة أرقام من مستثمرين ملائكيين استراتيجيين.
  • تأسست في يوليو 2020 من قبل كريم ناصف، عمرو عباس، خالد حسين، وعادل حدرج، المنصة تعتمد على التكنولوجيا تتيح للعملاء من صغار تجار التجزئة في مصر إدارة وشراء مخزون السلع.
  • سيسمح التمويل الجديد لشركة طلبية بتوسيع نطاق عملياتها من خلال تطوير تقنيتها والاستفادة من استخدام الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي لتعزيز تجربة المستخدم لمنصتها.

بيان صحفي

نجحت الشركة الناشئة "طلبية"- التي تتخذ من القاهرة مقرا لها - وتعتبر منصة إلكترونية لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية، في جذب استثمارات تقدر بأكثر من مليون دولار أمريكي من مستثمرين استراتيجيين، في خطوة مهمة لدعم مهمة الشركة في ازالة العقبات والتحديات التي تواجه صغار تجار التجزئة في مصر في إدارة وشراء مخزون السلع، من خلال نماذج محددة لسلاسل التوريد المدعمة بالتطبيقات الإلكترونية.

تم تأسيس الشركة الناشئة في يوليو 2020 عن طريق أربعة مؤسسين، كريم ناصف، عمرو عباس، خالد حسين، عادل حدرج، وهو الفريق الذي يحمل أكثر من 60 عاما من الخبرة في مجال المنتجات الاستهلاكية، الأمر الذي وفر للشركة الكفاءة العالية في التشغيل، وأوجد لها قيمة كبيرة في الساحة التنافسية القوية في سوق التجزئة بمصر.

كريم ناصف ، الرئيس التنفيذي و أحد المؤسسين، صرح: "أن السوق كبير للغاية وغير منظم، ويحتوي علي العديد من الثغرات التي تسبب عدم الكفاءة، و توثر بالسلب فى مستوى خدمة العملاء، وأن هدف الشركة هو استخدام التكنولوجيا و النماذج المبتكرة من سلاسل التوريد، من أجل اعادة ترتيب السوق وتطوير طريقة التشغيل للارتفاع بمستوى خدمة العملاء في النهاية.

نحن نقدم حلول محددة و بسيطة لمشاكل بالغة التعقيد، نجعل عملائنا بضغطة زر واحدة قادرين على الحصول على مشترياتهم خلال 24 ساعة، بأعلى معايير خدمة العملاء، الأمر الذي يساعدهم في التركيز فقط على تشغيل و تطوير أعمالهم، دون حمل هم الحصول على المخزون المطلوب للبيع في الوقت المحدد.

 بالنسبة لموردي و مصنعي السلع الاستهلاكية، يوفر النموذج الذي نقدمه تكلفة أقل للتشغيل، و زيادة نقاط التوزيع ، ويفتح قناة مباشرة للتسويق والتواصل مع العملاء، و يدعمهم ببيانات دقيقة وحية لأداء منتجاتهم في السوق، مما يساعدهم على إدارة وتخطيط أعمالهم بأفضل طريقة ممكنة.

أضاف:"خبراتنا القوية في مجال السلع الاستهلاكية كفريق، أعطتنا الأفضلية لتحقيق نتائج مميزة في سوق يعتمد بشكل رئيسي على ضخامة رأس المال كعامل أساسي للنمو، ففي أقل من سنة استطاعت "طلبية" باستثمار يقدر بـ 180 ألف دولار أمريكي، في تحقيق حجم مبيعات 6 مليون دولار أمريكي، مما يعني 66 مرة حجم رأس المال الذي ضخ في الشركة عند التأسيس."

"حامد بركات"، رئيس القطاع المالي، صرح: "هذه الجولة الاستثمارية ستدعم التوسعات في التشغيل، وتسريع عمليات التطوير التكنولوجي، والتوسع في استخدام الذكاء الاصطناعي، و دعم النمو اللازم في الموارد البشرية، وذلك من أجل رفع كفاءة التشغيل وتوفير تجارب أفضل لعملائنا على مدار الساعة"، وأضاف: "أعتقد أن هناك الكثير  يمكن فعله لتطوير هذا السوق وخلق نظام قوي و كفء، هذه هي مهمتنا."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.