English

Siwar السعودية تجمع 7.5 مليون دولار خلال جولتها التمويلية الأولى

English

Siwar السعودية تجمع 7.5 مليون دولار خلال جولتها التمويلية الأولى
  • جمعت شركة Siwar الناشئة في مجال تكنولوجيا الغذاء ومقرها المملكة العربية السعودية 28 مليون ريال سعودي (7.45 مليون دولار) في جولة من السلسلة الأولى ، بقيادة مجموعة Seera للسياحة والسفر ، بمشاركة مستثمرين آخرين لم يكشف عنهم.
  • ستمكن الشراكة Siwar من الوصول إلى منصة تحليلات المستهلك وشبكة التوزيع لمجموعة Seera، في حين ستستفيد الأخيرة من الموارد التكنولوجية للشركة الناشئة وقدرات تطوير المنتجات.

المصدر: واية

نجحت سوار Siwar المتخصصة في تكنولوجيا الغذاء في المملكة العربية السعودية في جمع ٧,٥ مليون دولار أمريكي في آخر جولة تمويل الجولة الأولى، بقيادة شركة خدمات السفر مجموعة سيرا ومقرها الرياض بمشاركة مستثمرين رئيسيين في المنطقة.

تم إطلاق سوار في عام ٢٠٢٠، التي توفر قائمة واسعة من خيارات الطعام لجيل جديد من العملاء الذين يبحثون عن بدائل بأسعار معقولة وصحية لتناول الطعام في الخارج، مع التركيز بشكل خاص على الأطعمة الجاهزة للأكل. من خلال منصتهم الرقمية، وتقدم سوار مجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك الوجبات الجاهزة والحلويات وتتيح للعملاء الشراء من خلال قنوات مختلفة مثل البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت وآلات البيع.

كما لوحظ على مدار العام، وكما تم تسجيله مؤخرًا في تقريرنا عن الاستثمار الاستثماري في أغسطس ٢٠٢١، فقد جمعت الشركات الناشئة في مجال الأطعمة والمشروبات في المملكة العربية السعودية تمويلًا غير مسبوق مقارنةً بسجلها السنوي السابق البالغ ٤,١ مليون دولار في عام ٢٠١٧.

من خلال صفقة واحدة فقط أقل من العدد الإجمالي الذي تم إغلاقه في عام ٢٠٢٠، فقد جمعت الشركات الناشئة في مجال الأغذية والمشروبات بالفعل أكثر من ١٠ أضعاف مبلغ التمويل في عام ٢٠٢١ منذ بداية العام وحتى تاريخه. يضيف هذا الاستثمار الأخير إلى التعطش القياسي لابتكارات المأكولات والمشروبات في المملكة العربية السعودية.

في ضوء هذا الاستثمار الأخير، قال لؤي الناهض، الرئيس التنفيذي لشركة سوار: “من خلال جمع الأموال بنجاح، سنكون قادرين على تمويل خطة أعمالنا عالية النمو” وأضاف الناهض: “مع مجموعة سيرا كشريك استراتيجي، سيتمكن سوار من الوصول إلى الموارد والبحث والتطوير وسنوات الخبرة التي يمكننا الاستفادة منها لدفع خطط النمو لدينا”.

تخطط شركة سوار الناشئة السعودية للاستفادة من الأموال المكتسبة حديثًا لتطوير منصتها وعروضها الغذائية مع دعم نمو السوق.

 يتقبل المستهلكون الطلب عبر الإنترنت كما لم يحدث من قبل. قال ماجد النفيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا: إنه تطور أحدثه الوباء ولكنه يترسخ على المدى الطويل. واختتم قائلاً: “سوار هي شركة ناشئة مبتكرة وسريعة النمو في مجال تكنولوجيا الأغذية ونأمل أن تسرع من قدرة المجموعة على الاستفادة من الحقائق الجديدة في سوق الوجبات الجاهزة في المملكة العربية السعودية”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.