English

Getbee الإماراتية تنجح في حصد تمويل بقيمة 1.8 مليون دولار

English

Getbee الإماراتية تنجح في حصد تمويل بقيمة 1.8 مليون دولار
Thea Myhrvold, founder and CEO of Getbee
  • جمعت شركة -Getbee التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها - 1.8 مليون دولار، في جولة ما قبل السلسلة A من Altitude Capital و B & Y Venture Partners و + VC ، بالإضافة إلى مستثمريين ملائكيين استراتيجيين ، بما في ذلك المؤسس المشارك لـ Careem Magnus Olsson.
  • تأسست في 2018 من قبل Thea Myhrvold ، تقدم برنامج B2B الذي يربط العلامات التجارية بعملائها عبر الإنترنت من خلال استشارات الفيديو الحية. تم أيضًا دمج البرنامج مع شركاء التكنولوجيا مثل Shopify و BigCommerce. من بين عملائها Getbee Dolce & Gabanna و Lancôme و Dermalogica.
  • سوف تستفيد Getbee من هذه الجولة التمويلية في تسريع اعتمادها في السوق مع العلامات التجارية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة.

بيان صحفي

أعلنت شركة  Getbee، ومقرها الإمارات، عن حصولها على استثمار بقيمة ١,٨ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى.

جاءت الجولة التمويلية بقيادة كلًا من “ألتيتيود كابيتال”، بي أند واي فينتشرز بارتنرز، و VC+، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين، من ضمنهم الشريك المؤسس لـ”كريم” ماجنوس أولسون.

أسست تيا ميرفولد الشركة في ٢٠١٨، وهي تقدم خدمات سوفت وير للشركات والأعمال B2B، تربط بين العلامات التجارية المختلفة وعملائهم، من خلال تقنيات الفيديو المباشر Live Video Consultations.

قالت تيا ميرفولد: “تتمثل رؤيتنا في جعل ملايين الأفراد قادرين على البيع والشراء عبر الإنترنت، بنفس سلاسة التجارة على أرض الواقع، فنحن ندمج هذه الرؤية مع العصر التكنولوجي الذي نعيشه”، وأضافت: “نحن متحمسون للتعاون مع نخبة من المستثمرين الذين يدعمون رؤيتنا وقيمنا، خاصة وأن نسبة لا تتعدى ٢٪؜ من رأس المال الاستثماري تذهب لرائدات الأعمال وصاحبات المشاريع، ونحن فخورون لكوننا من ضمن هذه النسبة”.

تمكن الشركة الناشئة خبراء المبيعات من التواصل بشكل مباشر مع العملاء عبر الإنترنت، بالشكل الذي اعتادوا حدوثه على أرض الواقع، فيقدم خبير المبيعات ترشيحاته لمنتجات معينة، ويقوم بمساعدة العميل في الاختيار، وإكمال عملية الشراء، وذلك من خلال تقنيات الفيديو شات، وفي هذا الصدد يقول مارتيال دهان، مدير المنتج في الشركة الناشئة:” نحن نسعى لخلق شكل جديد من الأسواق تندمج فيه سهولة القيام بمكالمة، مع قوة التجارة الإلكترونية”.

تمتلك الشركة الناشئة عدد من العملاء مثل: Dolce & Gabbana ، Lancome، و Dermalogica، حيث تتناسب تقنية المنصة مع عمليات الشراء الخاصة بالمنتجات التي تحتاج لترشيح واستشارة مثل عملية شراء الأثاث الفاخر، ومنتجات الرفاهيات وغيرها.

تسعى Getbee لاستخدام هذا التمويل في تسريع نموها في السوق، والتوسع في قاعدة عملائها، وفي هذا السياق يقول غيث يافي، المؤسس والشريك الإداري في بي أند واي فينتشرز بارتنرز: “يحتاج قطاع التجارة الإلكتروني إلى طرق جديدة مبتكرة للتواصل والتعامل بشكل أفضل مع العملاء، في حين يبحث العملاء عن تجربة شراء أونلاين تكون أكثر تميزا وخصوصية، ومع Getbee، نحن ندعم هذا الفكر من خلال فريق متميز بقيادة استثنائية”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.