English

ومضة تقود جولة استثمارية بقيمة 30 مليون دولار في منصة بت اواسيس لتداول العملات الرقمية

English

ومضة تقود جولة استثمارية بقيمة 30 مليون دولار في منصة بت اواسيس لتداول العملات الرقمية
Image courtesy of BitOasis
  • أغلقت منصة تداول العملات الرقمية “بت اواسيس” جولتها الاستثمارية الثانية بقيمة 30 مليون دولار بقيادة ومضة وJump Capital ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. 
  • شهدت الجولة التمويلية مشاركة مستثمرين جدد مثل Alameda Research و Global Founders Capital، بجانب مستثمرين حاليين مثل Pantera Capital وDigital Currency Group و NXMH.
  • تأسست بت أواسيس الإمارات العربية المتحدة عام 2015 على يد علا دودين، وتسعى حالياً إلى تقديم خدماتها للمتداولين والمستثمرين في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
  • حصلت بت اواسيس مؤخراَ على ترخيص من سوق أبو ظبي العالمي، كما نجحت في عقد شراكة مع قوات شرطة دبي لمكافحة الجرائم المتعلقة بالعملات الرقمية. 
  • من حانبها، قالت علا دودين الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لبت أواسيس: "هدفنا هو بناء اكبر و أأمن منصة تداول عملات رقمية في المنطقة. وتعد جولة الاستثمار الأخيرة بمثابة تصويت بالثقة في رحلة نمو بت أواسيس. كما تثبت اهتمام و تبني العملات الرقمية المتزايد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تدعم الشركات الاستثمارية العالمية والرائدة في المنطقة الشركات الناشئة في منطقتنا".

بيان صحفي

أغلقت بت أواسيس المنصة الرائدة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جولتها الاستثمارية الثانية، معلنة عن تأمين 30 مليون دولار من مستثمرين جدد و حاليين.قادت كل من شركة  Jump Capital الاستثمارية ومقرها شيكاغو، مع شركة ومضة من الشرق الأوسط هذه الجولة الاستثمارية و التي ستسرع عملية النمو في الشركة.

كما تضمنت الجولة التمويلية على مستثمرين جدد مثل Alameda Research و Global Founders Capital، مع مستثمرين حاليين مثل Pantera Capital وDigital Currency Group و NXMH.

قالت علا دودين الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لبت أواسيس "هدفنا هو بناء اكبر و أأمن منصة تداول عملات رقمية في المنطقة. وتعد جولة الاستثمار الأخيرة بمثابة تصويت بالثقة في رحلة نمو بت أواسيس. كما تثبت اهتمام و تبني العملات الرقمية المتزايد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تدعم الشركات الاستثمارية العالمية والرائدة في المنطقة الشركات الناشئة في منطقتنا".

"سيعمل هذا الاستثمار على تزويدنا بالموارد التي نحتاجها لتوسيع وتطوير خدماتنا في المنطقة مع الحفاظ على أعلى المعايير التنظيمية. نعمل بشكل استباقي مع المنظمين في المنطقة وسنحصل على التراخيص اللازمة عند توفرها".قال بيتر جونسون، الشريك في Jump Capital "نحن سعداء بدعم بت أواسيس في رحلتهم في تطوير نطاق المنصة الرائدة في المنطقة. تجسد الشركة العناصر التي نبحث عنها عند الاستثمار في منصات تداول العملات الرقمية في العالم - فريق منصة بت أواسيس استثنائي و لديه فهم عميق بحاجات السوق، و يركز على الامتثال التنظيمي و قادر على بناء منصة رائدة للعملاء و المتداولين".

وأضاف فارس غندور، الشريك في ومضة "بت أواسيس هي شهادة على أهمية وجود مؤسسين طموحين و فريق قوي و ثقافة اتحادية لبناء شركات ناجحة وعلى مستوى عالمي، وهذا بالضبط ينطبق على بت أواسيس. تفخر ومضة كما كانت دائمًا بدعم هذه المنصة الرائدة والأكثر مصداقية في المنطقة، منذ إنشائها".مع خطط التوسع الجغرافي الموجودة على أجندة بت أواسيس، تطرقت علا إلى خطط النمو للشركة في البلدان التي تتواجد بها حالياً وعلقت قائلة "تماشياً مع استراتيجيتنا الطموحة للنمو، سنعمل أيضًا على ترسيخ وجودنا ومنتجاتنا في البلدان التي نعمل بها في الوقت الحالي. كما يعمل فريقنا على بناء شراكات استراتيجية مع القطاعات الحكومية لزيادة الوعي حول أمان العملات الرقمية في المنطقة وسنقوم بالإعلان عن المزيد من التفاصيل حول مبادراتنا قريباً جداً"

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.