English

بهدف جذب استثمارات قوية .. Capiter المصرية الناشئة تفتح أول مكتب لها في دبي

English

بهدف جذب استثمارات قوية .. Capiter المصرية الناشئة تفتح أول مكتب لها في دبي
  • أعلنت شركة Capiter المصرية الناشئة، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تربط التجار والشركات الصغيرة والمتوسطة مباشرة بالموردين، عن أفتتاح أول مكتب لها في دبي لتكون على صلة مباشرة بأكبر قادة ماليين ومستثمرين بالمنطقة.
  • قال محمود نوح المؤسس والرئيس التنفيذي:"مكتب دبي سيؤثر ايجابيا على مكانة الشركة وسيساعدها على الحصول على تمويل جديد وجذب استثمارات قوية".
  • يأتي أفتتاح مكتب دبي بعد اسابيع من حصول Capiter على استثمار بقيمة ٣٣ مليون دولار خلال أولى جولاتها التمويلية.

بيان صحفي

أعلنت شركة Capiter المصرية الناشئة، المتخصصة في التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات، عن توسعها في الإمارات بافتتاح أول مكتب لها في إمارة دبي.

يأتي هذا التوسع كأولى خطوات الشركة نحو الامتداد في المنطقة العربية، وذلك بعد مرور عدة أسابيع من حصولها على استثمار بقيمة ٣٣ مليون دولار في أولى جولاتها التمويلية، إذ يسمح وجود الشركة داخل منطقة مركز دبي المالي العالمي، بأن تكون على صلة قريبة من أكبر القادة الماليين والمستثمرين في المنطقة.

من جانبه قال محمود نوح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Capiter: “بالاستفادة من نموذجنا الناجح الذي تم تطويره في مصر، والتي تعد واحدة من أكبر أسواق البيع بالتجزئة في المنطقة، فإن Capiter تبدأ في خططها التوسعية الإقليمية والدولية بداية من مكتب دبي، حيث سيؤثر الافتتاح الجديد بشكل إيجابي على مكانة الشركة ووجودها في النظام البيئي للشركات الناشئة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مما يتيح لموظفينا فرصة العمل والتفاعل مع الأسواق المختلفة وجذب استثمارات قوية وتمويل جديد”.

تأسست الشركة في يوليو ٢٠٢٠، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تستهدف ربط التجار والشركات الصغيرة والمتوسطة مباشرة بالموردين، من خلال منصة واحدة، باستخدام أحدث التقنيات والتعلم الآلي، التي توفر خدمة شاملة للعملاء بحيث يمكنهم تقديم طلب الشراء وطلب خدمة التوصيل بالإضافة إلى توفير آلية الدفع الإلكتروني.

تساعد Capiter أيضا العلامات التجارية والشركات المصنعة، على اكتساب رؤى مهمة في الأسواق التي يخدمونها، مما يمكنهم من الوصول إلى البيانات الحقيقية لتحسين استراتيجيات التوزيع الخاصة بهم وزيادة الكفاءات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.