English

منصة هيفن لتداول العملات الرقمية تغلق جولتها التمويلية من السلسلة أ

English

منصة هيفن لتداول العملات الرقمية تغلق جولتها التمويلية من السلسلة أ
  • أغلقت منصة تداول العملات الرقمية HAYVN ومقرها أبوظبي جولة التمويل من السلسلة A بمبلغ لم يكشف عنه ، بقيادة Red Acre Ventures و Hilbert Group. كجزء من الصفقة ، انضمت Red Acre Ventures إلى مجلس إدارة HAYVN.
  • تأسست HAYVN في عام 2018 من قبل كريستوفر فلينوس وأحمد إسماعيل ، وهي عبارة عن منصة عملات رقمية مؤسسية توفر إمكانات تداول آمنة وحفظ الأموال خارج البورصة ، مما يمكّن العملاء من تداول العملات الرقمية.
  • سيتم استخدام التمويل الجديد للتعيينات الاستراتيجية داخل المنظمة.

بيان صحفي

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لأن تكون مركزًا عالميًا لفئة الأصول الناشئة وهي العملة الرقمية، وقد أدت موجة النشاط في هذا النظام البيئي إلى نمو هذا القطاع بسرعة. و لهيفن، وهي منصة عملات رقمية مؤسسية دولية  و مقرها أبو ظبي، أهداف خاصة.

 أعلنت اليوم شركة هيفن إغلاق جولتها التمويلية من السلسلة أ التي تقدوها كل من  رد أقر فينترس و هيلبرت غروب.

وكجزء من التغيير،  انضمت شركات "رد أقر فينترس" لمجلس إدارة شركة هيفين. ولامتلاكها خلفيات تقنية قوية،  سوف تسمح  رد أقر فينترس لشركة هيفن بتقديم حلول تقنية محسنة لعروض منتجاتها.

وقال كريستوفر فيلنوس ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة هيفن: "نحن نبني هيفن لتصبح أكبر منصة عملات رقمية على مستوى العالم، ونواصل السعي لتحقيق ذلك. أن إغلاق تمويلنا من الفئة ا هو علامة فارقة أخرى في رحلتنا".

 وأضاف "بإغلاق تمويلنا من الفئة أ ، أصبح بإمكاننا مواصلة تحسين منتجاتنا الأساسية وتوسيع نطاق عروضنا بما يتجاوز التداول خارج البورصة والوصاية. بالاستفادة من قوة إدارة الأصول في مجموعة هيلبرت للمساهم الجديد لدينا، سنبدأ قريبًا في تزويد عملائنا بوصول آمن إلى العملة الرقمية من خلال سلسلة من المنتجات الاستثمارية المتنوعة والمصممة حسب الطلب. يعتبر نظام هيفن بايمنتس أيضًا من أولويات الأعمال".

تم بناء منصة هيفن على مستويات غير مسبوقة من الشفافية والامتثال التنظيمي والأمن، مع  التداول خارج البورصة من خلال مكتب رائد وعرض حفظ منظم يسمح لعملائها بشراء وبيع وحفظ كميات كبيرة من العملات الرقمية بسهولة وأمان.

وصرح كريستوفر فلينوس أن هذه الجولة من التمويل ستساعد المؤسسة على تعزيز رحلتها الإستراتيجية لتصبح أكبر منصة عملات رقمية مؤسسية عالمية من خلال تعزيز الثقة في عالم الأصول الرقمية، والتركيز على التعيينات الإستراتيجية داخل المنظمة، لتصبح البوابة المؤسسية الرائدة في النظام البيئي للعملات المشفرة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.