English

جدوى كلاود السعودية للدراسات المالية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية

جدوى كلاود السعودية للدراسات المالية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية
  • أعلنت منصة "جدوى كلاود"، مقدمة خدمات إعداد دراسات الجدوى والتحليل المالي، إغلاقها أولى جولاتها الاستثمارية دون الافصاح عن قيمتها المالية، لكنها قالت إنها بتقييم 10 ملايين ريال سعودي وجاءت عن طريق مستثمر ملائكي.
  • أسسها محمد بن صالح عام 2019، وتم تمويلها ذاتياً حتى وصل عدد العملاء في الوقت الحالي لأكثر من 8 آلاف عميل.، وتستعد لإطلاق موقعها الجديد لال عام 2022.
  • ستستخدم "جدوى كلاود" الاستثمار الجديد لتدعيم خططها التوسعية في المنطقة خاصة المملكة العربية السعودية، مع تطوير أنظمتها، وإدخال بعض الخدمات المالية التي تهم المشاريع المتوسطة والصغيرة.

بيان صحفي

قالت منصة جدوى كلاود، مقدمة خدمات إعداد دراسات الجدوى والتحليل المالي، إنها أغلقت أولى جولاتها الاستثمارية (Seed) دون الافصاح عن قيمتها المالية، لكنها قالت إنها بتقييم 10 ملايين ريال سعودي وجاءت عن طريق مستثمر ملائكي.

تأسست جدوى كلاود عام 2019 على يد محمد بن صالح، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لها، واستمر تمويل المنصة عن طريق تمويل ذاتي حتى وصل عدد العملاء في الوقت الحالي لأكثر من 8 آلاف عميل مسجل.

تقول المنصة في بيانها إنها حققت ربحية منذ العام الأول على تأسيسها، لكنها تسعى للتوسع والاستحواذ على حصة سوقية أكبر وتطوير عمليات البرمجة التقنية واستقطاب فريق عمل متميز، ولذلك قررت الدخول في الجولة الاستثمارية التي قاد عملياتها عضو مجلس الإدارة هشام الجبر.

وتسعى جدوى كلاود إلى استخدام الاستثمار لدعم خططها التوسعية في المنطقة والتركيز بشكل أكبر على المملكة العربية السعودية، تطوير أنظمتها، وإدخال بعض الخدمات المالية التي تهم المشاريع المتوسطة والصغيرة. فيما من المتوقع إطلاق موقعها الجديد في الربع الأول من عام 2022.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.