English

Minly تعلن استحواذها على شركة Oulo الإماراتية

English

Minly  تعلن استحواذها على شركة Oulo الإماراتية
  • استحوذت منصة صيحات المشاهير ومقرها مصر Minly على منافستها الإماراتية Oulo مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
  • قرار Minly بالاستحواذ على Oulo هو تسريع مسار نموها والوصول إلى العملاء.
  • كجزء من الصفقة ، سينضم مؤسس Oulo ومديرها التنفيذي ، كمال نزهة ، إلى Minly كرئيس تنفيذي للشؤون التجارية.
  • في يونيو ، جمعت Minly  3.6 مليون دولار في جولة تمويل بذرية من 4DX Ventures و B&Y Venture Partners و Global Ventures.

بيان صحفي

أعلنت شركة Minly استحواذها على شركة Oulo الإماراتية والتي تعد منصة تواصل بين المشاهير والجماهير والتي تركز على المنطقة العربية.

يعزز هذا الاستحواذ من مكانة شركة Minly كإحدى أبرز منصات  هذا النوع من المحتوى في المنطقة، كما سيسرع من نمو عملاء الشركة، كما ستعمل الشركتان تحت مظلة شركة Minly وستقدمان خدماتهما، وعروضهما عبر المنطقة ككل، ومن المقرر أن ينضم مؤسس المنصة الإماراتية ومديرها التنفيذي كمال نزهة، لشركة Minly كمدير تجاري.

تتجاوز قيمة السوق العالمية للاقتصاد المبدع ١٠٠ مليار دولار، ولا تزال تشهد نموًا متزايدًا، وتعمل استراتيجية نمو Minly على تطوير مجموعة منتجات متكاملة تمكن منشئي المحتوى من تقديم محتوى مميز، يصل إلى الجمهور.

 من جانبه قال محمد الشناوي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Minly: “نحن سعداء بانضمام فريق Oulo بقيادة كمال، لمنصتنا، حيث يحركنا شغف مشترك لخلق لحظات ممتعة حقيقية من خلال ربط منشئي المحتوى والمشاهير بمعجبيهم بطرق فريدة، لذا فنحن متحمسون جدًا بشأن مستقبلنا معًا في هذا السوق سريع النمو”.

قال كمال نزهة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Oulo: “تتمتع Minly بمكانة جيدة جدًا في سوق الاقتصاد المبدع، وهي قادرة على قيادة هذا المجال في المنطقة وخارجها، وذلك بفضل التكنولوجيا رفيعة المستوى والمستثمرين وأعضاء الفريق، وأنا متحمس جدًا لذلك".

تضم منصة Minly حاليًا أكثر من ١٣٠ ألف مستخدم، وعدد من المشاهير من ضمنهم: تامر حسني وفيفي عبده ودرة.

أطلقت Minly مؤخرًا خدمة Minly Watch حيث يمكن للجمهور متابعة وحضور الحفلات التي يؤديها أهم مشاهير المنطقة أونلاين، من أي مكان في العالم، وقد حققت الحفلة الموسيقية الأولى للمنصة، لمغني الراب المصري Wegz، رقمًا قياسيًا إقليميًا، باعتباره أكبر حفل موسيقي افتراضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ حضره ٣٢ ألف مشاهد عبر ٣١ دولة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.