English

أورجانون و Flat6Labs تطلقان مسرعاً لأعمال الشركات الناشئة النسائية في الرعاية الصحية الرقمية

أورجانون و Flat6Labs تطلقان مسرعاً لأعمال الشركات الناشئة النسائية في الرعاية الصحية الرقمية
  • أطلقت أورجانون للرعاية الصحية، بالشراكة مع  Flat6Labs، البرنامج المسرع للشركات الناشئة Femtech لدعم الشركات الناشئة التي تقودها رائدات الأعمال والناشطة في مجال الرعاية الصحية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  
  • يهدف البرنامج للمساعدة في تقديم أدوات رقمية جديدة ومبتكرة لتحسين الرعاية الصحية للمرأة، والمساهمة في التمكين الاقتصادي للنساء بالمنطفة.

بيان صحفي

أطلقت أورجانون الشركة العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية التي تعنى بتحسين جودة وصحة حياة المرأة طوال حياتها في جميع أنحاء العالم، بالشراكة مع Flat6Labs، الشركة الرائدة في مجال التمويل الأساسي للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، البرنامج المسرع للشركات الناشئة Femtech لدعم الشركات الناشئة التي تقودها رائدات الأعمال والناشطة في مجال الرعاية الصحية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم توقيع الشراكة بالتوازي مع إطلاق عمليات شركة أورجانون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وذلك في جناح الولايات المتحدة الأمريكية في إكسبو 2020. وتعتبر هذه الشراكة بداية لرؤية أوجانون للعمل عن كثب مع شركائها في المنطقة لتعزيز برامج الرعاية الصحية النسائية المبتكرة.

وتعليقًا على هذا البرنامج، قالت سوزان فيدلر، المدير التجاري في أورجانون جلوبال: "باعتبارنا مؤسسة جديدة تعنى بالرعاية الصحية وملتزمة بتعزيز صحة المرأة وعافيتها في هذه المنطقة، نحن متحمسون لإطلاق هذا البرنامج لدعم رائدات الأعمال. ونحن على ثقة بأن الاستثمار في المرأة سيكون له فوائد بعيدة المدى، ويؤتي بثماره على الأسر والمجتمعات المحلية والوطنية والاقتصادات.  . كما أننا سنسعى باستمرار للاستماع إلى احتياجات المرأة لفهم التحديات والعوائق التي تواجهها ووضع الحلول المناسبة من أجل توفير حياة أفضل وأكثر صحة لها كل يوم".

 من جانبه، قال رامي قوسا مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في أورجانون: "لقد ساهم فيروس كوفيد-19 في تسريع عملية التحول الرقمي في مختلف القطاعات، بما في ذلك الرعاية الصحية. على الرغم من القيود التي فرضت خلال الجائحة على تحركاتنا والضغط غير المسبوق على خدمات الرعاية الصحية على مستوى العالم، إلا أن التحول الرقمي رسخ دوره كأداة مهمة لإدارة الجائحة، والحفاظ على خدمات الرعاية الصحية الأساسية وجودتها. إن مستقبل الرعاية الصحية يكمن في التحول الرقمي، من أجل ذلك تم المبادرة إلى إطلاق هذا البرنامج في المنطقة للمساعدة على تسهيل التحول الرقمي من خلال تقديم أدوات رقمية جديدة ومبتكرة لتحسين الرعاية الصحية للمرأة وتعكس هذه الشراكة التزام أورجانون بتحقيق أهدفها حول العالم، من خلال بناء شركة قائمة على المبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة  وتعد شراكتنا اليوم تعزيزاً لإلتزامنا بالتعاون مع شركائنا في كافة المجالات بهدف تحسين صحة المرأة في المنطقة."  

بدورها، قالت دينا الشنوفي، الرئيسة التنفيذية للاستثمار في Flat6Labs: " "يعتبر دعم رائدات الأعمال والنهوض بالرعاية الصحية للمرأة من العوامل المحفزة على تحقيق المساواة بين الجنسين ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستحقق شراكتنا مع أورجانون لإطلاق برنامج مسرعة Femtech ، فوائد بعيدة المدى من شأنها أن تمكن المرأة اقتصاديًا. نحن حريصون دائمًا في Flat6Labs على زيادة وإثراء محفظة  مؤسستنا بالمشروعات التي تقودها المرأة، وتأتي شراكتنا مع أورجانون لترسخ هذا الاتجاه ".

سيشارك في البرنامج، الشركات الناشئة التي تقودها رائدات الأعمال، والتي أثبتت قدرتها على مواكبة احتياجات المرأة غير الملباة بما يتماشى مع رؤية أورجانون لتحسين صحة المرأة وعافيتها. وسيتم دعوة عشرة من أفضل الشركات الناشئة للمشاركة في برنامج المسرعة المكثف الذي سيستمر لمدة شهرين بعد عملية اختيار وتلقي الدعم في تحويل فكرتهم إلى منتج قابل للتنفيذ وتأمين التمويل المطلوب للمشروع.

ستوفر Flat6labs جميع التدريبات التقنية والعملية المطلوبة من قبل خبراء القطاع الرائدين في هذا المجال، والوصول إلى شبكة الشركاء المحليين والإقليميين. وسيتم العمل على التوفيق بين الشركات الناشئة المشاركة والشركات والخبراء المحليين والدوليين والوصول إلى بياناتهم الضخمة والفرص الجديدة الماثلة. وستعمل أورجانون كذلك على توجيه المشاركين، وخلق قنوات التواصل المطلوبة مع خبراء الصناعة العالميين، وتأمين الوصول إلى شبكة أعمالهم في الداخل والخارج.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.