English

+Creative للمطابخ السحابية تُغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 2 مليون دولار

English

+Creative   للمطابخ السحابية تُغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 2 مليون دولار
  • أغلقت منصة المطابخ السحابية +Creative جولتها الاستثمارية الأولى بقيمة زادت عن 2 مليون دولار، وذلك بمشاركة مجموعة من الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكيين.
  • تأسست المنصة عام 2021، بهدف تقديم نوع جديد من خدمات توصيل الطعام من خلال مطابخ سحابية تضم خيارات متنوعة.
  • ستسخدم المنصة ذلك التمويل في تدشين مطابخ سحابية على نطاق واسع وتعيين فريق عمل مميز لتعزيز النمو خلال الفترة القادمة

بيان صحفي

أعلنت منصة المطابخ السحابية +Creative عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة تجاوزت 2 مليون دولار، وذلك بمشاركة مجموعة من الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكيين .

تأسست Creative+ في سنة 2021م بهدف تقديم نموذج حديث ومميز لتوصيل وتقديم الطعام من خلال مطابخ سحابية تضم براندات وخيارات متنوعة تحت سقف واحد, وتسعى Creative+  بفضل هذا الاستثمار إلى تدشين مطابخ سحابية على نطاق واسع وتعيين فريق عمل مميز لتعزيز النمو خلال الفترة القادمة.

وبهذه المناسبة، أعرب المؤسس والرئيس التنفيذي، بكر الحزيمي عن سعادته بقوله: أصبح نمو سوق توصيل الطعام عند الطلب مسارا رئيسيًا في صناعة الأغذية والمشروبات. لذلك، تمثل المطابخ السحابية عنصرًا حاسمًا في هذه العملية، حيث أصبحت الوجبات الطازجة والسريعة جزءًا كبيرًا من حياتنا. بلغت قيمة سوق المطابخ السحابية العالمي 51.96 مليار دولار أمريكي في عام 2020 ومن المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 12.4٪ من عام 2021 إلى 2028. نهدف في Creative+  أن نكون لاعب رئيسي في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وسوق المملكة العربية السعودية بشكل خاص"

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.