English

منصة دوك السعودية للإنتاج المرئي تغلق جولة استثمارية بذرية

منصة دوك السعودية للإنتاج المرئي تغلق جولة استثمارية بذرية
  • استطاعت منصة دوك، المختصة في قطاع الإنتاج المرئي ويقع مقرها في الرياض، إغلاق جولة استثمارية (Seed) لم تكشف عن قيمتها أو المشاركين فيها.
  • أطلقت المنصة خدماتها في عام 2021، بهدف خلق حلول تدعم المصورين المحليين ومختلف المشاريع من صناعة الأفلام إلى المشاريع متناهية الصغر، وذلك عن طريق تزويدهم بخمات سينمائية تحتوي على مختلف المشاهد التي تعكس الهوية السعودية.
  • تقول المنصة إنها تسعى خلال الفترة المقبلة للعب دور اأكبر على المستويين المحلي والعالمي.

بيان صحفي

أعلنت منصة دوك، المختصة في قطاع الإنتاج المرئي ويقع مقرها في الرياض،إنها تمكنت من إغلاق جولة استثمارية (Seed) لم تكشف عن قيمتها أو المشاركين فيها، وتهدف للتوسع وتطوير المنصة لفتح أبواب جديدة في السوق وتنمية لفريق العمل في السوق الإنتاجي المرئي والمسموع.

كانت دوك قد أطلقت خدماتها في بداية 2021 للإسهام في تنمية القطاع الإنتاجي وخلق حلول مشتركة تدعم المصورين المحليين ومختلف المشاريع من صناعة الأفلام إلى المشاريع متناهية الصغر، وذلك بتوفير مكتبة وخدمات بجودة سينمائية لمختلف المشاهد الأصيلة المحلية التي تعكس الهوية السعودية.

تقول المنصة إنها كونت بذلك مصرفًا مرئيًا أشبه بشبكة وصول من وإلى المنتجين ورواد الأعمال في القطاع، لتتيح للشركات الخاصة والقطاعات الحكومية تلك المشاهد وحتى صانعيها من مصورين لأعمال محتملة قادمة. ويأتي ذلك في ظل سعيها مستقبلًا بأن يكون لها دور أكبر في الصناعة الإنتاجية والبدء في مشاريع محلية وعالمية بالشراكة مع كل الجهات محليًا وخارجيًا.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.