English

منصة Takalam لتكنولوجيا الصحة النفسية تجمع تمويل بقيمة مليون دولار

English

منصة Takalam لتكنولوجيا الصحة النفسية تجمع تمويل بقيمة مليون دولار
  • جمعت شركة Takalam لتكنولوجيا الصحة النفسية ومقرها الإمارات مليون دولار في جولة ما قبل المبدئية، بقيادة Emirates Angels members ، إلى جانب Nowaisi Investments و Plug'n'Play وصندوق أردني.
  • تأسست في عام 2020 من قبل خولة حماد وإيناس شاشيه ،Takalam عبارة عن منصة استشارية عبر الإنترنت للصحة النفسية تربط الأفراد والكيانات مباشرة بخبراء الصحة العقلية من خلال تجربة رقمية خاصة وشخصية وآمنة باستخدام الفيديو والصوت والرسائل الفورية.
  • تخطط الشركة لتقديم أدوات علاجية أخرى وتمارين المساعدة الذاتية التي ستكون متاحة على تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها.

بيان صحفي

جمعت شركة  Takalam التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها مليون دولار أمريكي من التمويل بقيادة Emirates Angels members، الذين استثمروا جنبًا إلى جنب مع Nowaisi Investments و Plug n Play وصندوق أردني في جولة تكلم ما قبل المبدئية.

كما تلقت Takalam منحة العام الماضي من مكتب أبوظبي للاستثمار (ADIO) ، مركز الحكومة المركزية الذي يدعم الاستثمار في أبوظبي.

أسستها رائدة الأعمال الإماراتية خولة حماد مع الشريك المؤسس إيناس شاشيه ، هي عبارة عن منصة استشارية عبر الإنترنت حائزة على جوائز من أجل الصحة العقلية. وهي شركة Hub71 تعمل تحت مظلة هيئة المساهمة الاجتماعية (معا) ودائرة الصحة أبوظبي تيك هب.

تربط المنصة الأفراد والكيانات مباشرة بخبراء الصحة العقلية من خلال تجربة رقمية خاصة وشخصية وآمنة باستخدام الفيديو والصوت والمراسلة الفورية ، والاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات. تخطط الشركة أيضًا لتقديم أدوات علاجية أخرى وتمارين المساعدة الذاتية التي ستكون متاحة على تطبيقات الهاتف المحمول القادمة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.