English

Verofax الإماراتية تحصل على تمويل مقداره 1.5 مليون دولار

English

Verofax الإماراتية تحصل على تمويل مقداره 1.5 مليون دولار
  • جمعت شركة Verofax Limited ، وهي مزود بلوكتشين ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، 1.5 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل الأولى، بقيادة Benson Oak Ventures ، مع 500 Global و Wami Capital و Vernalis Capital.
  • تأسست شركة Verofax في عام 2018 من قبل وسيم مرعبي و Jamil Zablah ، وتوفر خدمات blockchain للشركات ، مما يسمح لهم بإدارة سلسلة التوريد الخاصة بهم لتتبع البضائع ، ودرء الأنشطة المزيفة ، وتحسين إنتاجية الشركة المصنعة.
  • سيتم استخدام الأموال لتوسيع أنشطة المبيعات والتسويق لشركة Verofax في العديد من البلدان ، قبل جولة Series A المخطط لها في وقت لاحق في عام 2022.

بيان صحفي

جمعت شركة Verofax Limited ومقرها الإمارات، استثمار بقيمة ١,٥ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى، والتي جاءت بقيادة Benson Oak Ventures ، ومشاركة كلًا من: 500 Global و Wami Capital و Vernalis Capital، وسيتم استخدام هذا الاستثمار في توسيع أنشطة المبيعات والتسويق للشركة على المستوى العالمي.

تأسست Verofax في عام ٢٠١٨ ، وهي تستخدم نظامًا تشغيليًا أساسيًا قائم على تقنية Blockchain ، التي تسمح للمؤسسات بمنع التزييف بالتوازي مع تحسين تفاعل الشركات الصناعية مع عملائها، بالإضافة إلى زيادة إنتاجية الموظفين من خلال توفير البيانات، مما يمكن العلامات التجارية من تحويل منتجاتها غير المتصلة بالإنترنت بشكل تفاعلي، وإدارة سلسلة التوريد بالكامل لتتبع البضائع، وتحسين إنتاجية الشركات المصنعة.

تعد الشركة الناشئة شريك ذهبي لمايكروسوفت، وقد أمنت شبكة عالمية من الموزعين والبائعين، ونجحت في تعزيز خدمات البيع المشترك على منصات حلول المؤسسات بما في ذلك Microsoft Appsource، و Amazon AWS، و Ant Group Antchain.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.