English

بت أويسس تُدرج كاردانو وسولانا ضمن مجموعة جديدة من العملات الرقمية الأكبر في العالم

English

بت أويسس تُدرج كاردانو وسولانا ضمن مجموعة جديدة من العملات الرقمية الأكبر في العالم
Image courtesy of BitOasis
  • العملات الجديدة على بت أويسس تتضمن كاردانو وسولانا وبولكادوت وكوزموس، مع مخطط لإطلاق سبع عملات أخرى في فبراير الجاري تتضمن تيرا وشيبا إينو وأفالانش وبوليغون.
  • المنصة تعزز موقعها في طليعة أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع توفيرها الآن لأكثر من 35 عملة، ثلاثة أضعاف العملات المتوفرة على أي منصة إقليمية أخرى
  • بت أويسس تواصل جهودها لتلبية الطلب المتزايد على العملات الرقمية بدون التراخي في بروتوكولات الامتثال القانوني والتنظيمي

أعلنت اليوم بت أويسس، منصة تداول العملات الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توفيرها لأربع عملات رقمية جديدة، ضمن مساعيها لتلبية الطلب المتزايد من عملائها.

وتتضمن المجموعة المختارة بعناية عدداً من أكبر العملات الرقمية في العالم وفقاً لقيمتها السوقية الإجمالية، وهي كاردانو (ADA) وسولانا (SOL) وبولكادوت (DOT) وكوزموس (ATOM).

ويستطيع عملاء بت أويسس شراء وبيع وتخزين هذه العملات الرقمية على منصتها باستخدام الدرهم الإماراتي والريال السعودي والعملة الرقمية المستقرة تيذر (USDT).

مع إطلاق المجموعة الجديدة، باتت بت أويسس توفر 36 عملة رقمية لقاعدة مستخدميها الآخذة بالاتساع في مختلف أسواق المنطقة، وهي أكبر مجموعة من العملات الرقمية المتوفرة على أي منصة إقليمية.

ومن المتوقع أن تلي هذه التوسعة إطلاق عدد من العملات الرقمية الأخرى للتداول مع الدرهم الإماراتي والريال السعودي وتيذر في فبراير الجاري، بما فيها عملات تيرا (LUNA) وشيبا إينو (SHIB) ورابد بيتكوين (WBTC) ونير بروتوكول (NEAR) وفانتوم (FTM) وأفالانش (AVAX) وبوليغون (MATIC).

وهذه ثاني مجموعة عملات رقمية تطلقها بت أويسس خلال أقل من شهرين، معززة موقعها الرائد ضمن منظومة العملات الرقمية الرائدة في المنطقة، حيث توفر للمبتدئين والمحترفين في العملات الرقمية طريقة آمنة للتداول والاستثمار في أكبر وأكثر مجموعة متنوعة من العملات الرقمية المتوفرة على أي منصة إقليمية، كما تخضع عملية إدراج العملات الرقمية الجديدة على بت أويسس لمراجعة عدد من المؤسسات الحكومية الإماراتية.

وإلى جانب توفير المزيد من العملات الرقمية الجديدة للتداول، تعمل بت أويسس باستمرار على إطلاق مبادرات تقنية وتجارية جديدة، سعياً منها لتحسين تجربة عملائها باستمرار.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.