English

بنك المشرق يستثمر في NymCard

English

بنك المشرق يستثمر في NymCard
  • قامت شركة NymCard للتكنولوجيا المالية ومقرها الإمارات العربية المتحدة بجمع استثمارات من بنك المشرق. لم يتم الكشف عن المبلغ الذي تم جمعه.
  • تأسست NymCard في 2018 من قبل عمر أنسي، وهي عبارة عن منصة لإصدار المدفوعات ومعالجتها تسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة والبنوك بإنشاء وتوزيع بطاقات افتراضية أو مادية باستخدام منصة API الخاصة بها.
  • الاستثمار هو جزء من صندوق التكنولوجيا المالية الذي أنشأه المشرق لدعم النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة.

بيان صحفي

استحوذ بنك المشرق ، أحد المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، على حصة في NymCard ، المزود الوحيد للخدمات المصرفية كخدمة في الشرق الأوسط ، للمساعدة في تنمية النظام البيئي المزدهر للتكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة ودعم جيل من مبتكري المستقبل.

يعد هذا الاستثمار جزءًا من صندوق التكنولوجيا المالية الذي أنشأه المشرق لتعزيز استراتيجيته المستمرة لدعم النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة ، وتعزيز الابتكار من خلال التعاون، بهدف تقديم تجربة عملاء سلسة عالية الجودة. سيسمح لشركات التكنولوجيا المالية، الكبيرة والصغيرة ، بإطلاق مقترحات أعمالهم التي تحتاج إلى وظيفة بطاقة الدفع من خلال واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة الحديثة من NymCard ، ولم  يتم الكشف عن شروط الصفقة.

قال فرناندو موريللو ، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق: "شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة نموًا كبيرًا كمركز للتكنولوجيا المالية ، سواء من منظور الاستثمار أو من خلال مجموعة مزدهرة من المبتكرين البارعين في مجال التكنولوجيا. نحن ندرك الدور الحاسم الذي تلعبه التكنولوجيا المالية في زيادة الشمول المالي والاقتصاد الرقمي وسنواصل تحديد الفرص والاستثمار ودعم شركائنا للمساعدة في دفع هذا النمو. نتطلع إلى توسيع نطاق النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع NymCard ."

وعلق عمر أنسي ، الرئيس التنفيذي ومؤسس NymCard قائلاً: "نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع بنك المشرق لأنها تعتبر علامة فارقة في رحلتنا ، حيث تمكن شركات التكنولوجيا المالية من الانطلاق والتوسع بسرعة في سوق الإمارات العربية المتحدة."

"من خلال هذه العلاقة الجديدة ، قللت NymCard بشكل كبير من التكلفة والوقت الذي تستغرقه شركات التكنولوجيا المالية للعيش في الإمارات العربية المتحدة ، من خلال بطاقات الدفع المبتكرة التي تدعم نماذج أعمالهم ، والاستفادة من البنية التحتية الحديثة والمفتوحة القائمة على واجهة برمجة التطبيقات."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.