English

منصة شفا تغلق جولة استثمارية وتستعد لإطلاق Chefaa Prime

English

منصة شفا تغلق جولة استثمارية وتستعد لإطلاق Chefaa Prime
  • نجحت شركة شفاء للتكنولوجيا الصحية التي تتخذ من مصر مقراً لها ، في إغلاق جولة استثمارية غير معلنة من شركة Newtown Partners و Global Brain بالإضافة إلى GMS Capital Partners.
  • تأسست في عام 2017 من قبل رشا راضي ودعاء عارف ، وهي عبارة عن منصة صيدلة إلكترونية توفر تجربة رعاية صحية شاملة.
  • ستسمح الجولة الجديدة لشركة شفاء بتوسيع شبكتها ودعم إطلاق منتجها الجديد Chefaa Prime في أسواق جديدة ورقمنة إدارة جودة حياة المرضى المزمنين.

المصدر: جولة

نجحت منصة شفاء المصرية “Chefaa” في إغلاق جولة استثمارية لم يتم الإفصاح عن نوعها أو قيمتها عن طريقNewtown Partners وGlobal Brain  و GMS Capital Partner.

وتتطلع الشركة لتوظيف الاستثمار في توسيع شبكة عملائها من أصحاب الصيدليات والمستخدمين ودعم إطلاق منتجها Chefaa Prime، وكذلك رقمنة إدارة الأمراض المزمنة للتحسين من جودة حياة أصحاب هذه الأمراض.

تأسست منصة شفاء، المتخصصة في طلب وتوصيل الأدوية والمستحضرات الطبية عبر الإنترنت، في جمهورية مصر العربية عام 2017 عن طريق رشا راضي ودعاء عارف. وتخدم المنصة في قطاع طلب وتوصيل الأدوية والمستحضرات الطبية والتجميلية عبر شبكة من الصيدليات المرخصة، حيث تقوم بتوفير الوصفات الطبية من أقرب صيدلية مسجلة ومجاورة لموقع المستخدم، كما وتوفر في تطبيقها ميزات تخدم المرضي من ناحية الالتزام والتذكير بمواعيد جرعاتهم الدوائية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.