English

سايفر كابيتال تعلن إطلاق صندوق للاستثمار في الأصول الرقمية برأسمال 100 مليون دولار

English

سايفر كابيتال تعلن إطلاق صندوق للاستثمار في الأصول الرقمية برأسمال 100 مليون دولار
  • أطلقت شركة "سايفر كابيتال" التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ، صندوقاً بقيمة 100 مليون دولار لرأس المال الاستثماري للاستثمار في الشركات الناشئة في بلوكتشين والتشفير والأصول الرقمية الأخرى.
  • تعمل الشركة حاليًا على إنشاء مركز تشفير و blockchain والأصول الرقمية ، من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.
  • استثمرت Cypher Capital بالفعل 1.5 مليون دولار في Crypto Oasis Sentio ، وهو مركز عالمي مقره الإمارات العربية المتحدة مخصص لتسريع نمو نظام blockchain والنظام البيئي للتشفير في الشرق الأوسط.

بيان صحفي

أعلنت شركة سايفر كابيتال Cypher Capital ، وهي شركة خاصة لرأس المال الاستثماري تقع في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عن إطلاق أحد أكبر الصناديق الأولية في المنطقة الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار أمريكي، وسيركز على الاستثمارات في مشروعات blockchain والتشفير والأصول الرقمية الأخرى التي لديها عروض قيمة.

قال بيجان علي زاده ، المؤسس والشريك العام في Cypher Capital: "نحن فخورون للغاية ويشرفنا أن نطلق أول وأكبر صندوق خاص للتشفير والأصول الرقمية وبلوكتشين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط". بيجان هو مستثمر ذو خبرة في مجال التشفير والبلوك تشين مع أكثر من 60 مشروعًا، وسجل حافل في قيادة البلوكتشين واعتماد التشفير.

تخطط Cypher Capital أيضًا لاتخاذ نهج عملي للغاية عندما يتعلق الأمر بتوجيه المشاريع التي تستثمر فيها وتزويد رواد الأعمال بالأدوات التي يحتاجون إليها للنجاح. من المتوقع أن يتم الانتهاء من مركزها الخاص بالعملات المشفرة والبلوك تشين والأصول الرقمية الذي تبلغ مساحته 10000 قدم مربع ، قيد الإنشاء في جميرا بيتش ريزيدنس دبي ، في أغسطس 2022 ، والذي سيرحب بهواة التشفير ورجال الأعمال والشركات الناشئة.

وفقًا لبيانات Crunchbase ، فإن تمويل المشاريع المحضة - ما قبل التأسيس ، والجولات الأولية وجميع جولات المشاريع - في مجال العملات المشفرة ، وصل بالفعل إلى 3.4 مليار دولار أمريكي بعد أول شهرين فقط من عام 2022. وكشف تقرير PWC أن 34 مليار دولار أمريكي قد تم جمعها عن طريق شركات التشفير على مستوى العالم في عام 2021.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.