English

منصة اكسب تغلق جولة استثمارية بذرية قدرها 3 ملايين دولار

English

منصة اكسب تغلق جولة استثمارية بذرية قدرها 3 ملايين دولار
  • حصلت منصة كرة القدم، اكسب ، ومقرها مصر ، على تمويل بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة  4DX Ventures بمشاركة من Darwazah Capital و Golden Palm Investments و P1 Ventures وعدد من المستثمرين الملائكيين المحليين والدوليين. وقد جمعت المنصة حتى الآن إلى 3.7 مليون دولار.
  • أطلق علي محمود في 2018 ، إكسب، وهي تسمح للاعبين باختيار المسابقات المجانية أو الممتازة ، والتنبؤات واختيار التشكيلات ، مع صعود الفائزين في قائمة المتصدرين والفوز بالنقود والجوائز.
  • ستقوم إكساب بتوظيف رأس المال لتوسيع قاعدة مستخدميها عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، والاستثمار في تطوير المنتجات ، واكتساب المواهب للهندسة ، والإنتاج ، وتنفيذ شراكات مع العديد من أندية كرة القدم العالمية.

المصدر: جولة

نجحت منصة اكسب “Eksab” المصرية في إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي بقيادة 4DX Ventures ومشاركة Darwazah Capital، Golden Palm Investments، P1 Ventures بالإضافة لعدد من المستثمرين الملائكيين المحليين والإقليميين.

ستوظف اكسب هذا الاستثمار في توسيع قاعدة مستخدميها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتطوير منتجاتها واستقطاب الكفاءات الهندسية وإبرام عدد من الشراكات مع أندية كرة القدم العالمية.

وتأسست منصة الفانتسي في جمهورية مصر العربية عام 2018 عن طريق علي محمود؛ حيث تتيح المنصة لمحبي كرة القدم المشاركة في منافسات مجانية أو مخصصة واختيار تشكيلات الفرق الكروية والتنبؤ بأحداث المباريات ويحصل الفائزون على جوائز ومكافآت مالية.

والجدير بالذكر أن إجمالي ما جمعته المنصة من جولات استثمارية متضمنًا هذه الجولة بلغ 3.7 مليون دولار أمريكي؛ فيما تملك المنصة 700 ألف مستخدم نشط تتجاوز اختياراتهم الشهرية حاجز المليون، وتخطط المنصة لمباشرة عملياتها في ثلاث دول أخرى مع حلول منتصف العام الجاري.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.