English

القورو تعلن استحواذها على منصّة تشل ليرن السعودية

English

القورو تعلن استحواذها على منصّة تشل ليرن السعودية
  • أعلنت  AlGooru لتكنولوجيا التغليم، ومقرها المملكة العربية السعودية عن استحواذها على ChillLearn ومقرها جدة مقابل مبلغ غير معروف.
  • تأسست في 2019 من قبل خالد أبو قاسم ، الجورو تربط الطلاب بمعلمين بصورة خاصة عند الطلب ، حيث يمكنهم الحجز عبر الإنترنت أو جلسات شخصية من خلال منصتها.
  • سيسمح الاستحواذ الجديد لشركة AlGooru بتوسيع عملياتها في جميع أنحاء المنطقة ، حيث سينضم أعضاء فريق ChillLearn وشبكة المعلمين والمؤسس إلى فريق AlGooru.

بيان صحفي

استلهامًا من عالم التقنية في مسار ابتكار حلولٍ فعّالة في مجال التعليم الخصوصي اتحدت القورو و تشل ليرن   (ChillLearn)  في مواجهة التحديات، إذ أعلنت القورو، والتي أسسها خالد أبو قاسم عام 2019، عن استحواذها على منصة تشل ليرن وهي منصةٌ متخصصةٌ بالتعليم الخصوصي أسسها مهند الجاسر عام  2020 في مدينة جدة.

وقد كان للقورو النصيبٌ الأوفرٌ من النجاح إذ حققت القبول في مسرّعات الأعمال تيك ستارز الرياض، وإذ رست على 600,000 دولار في مرحلتها الأولية للاستثمار. وبهذا تصدرت القورو -كما كانت دائمًا- مجال تكنولوجيا التعليم لتوفّر أفضل الخدمات لمُستخدميها في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

واليوم تضمّ القورو ما يزيد عن 450 معلّمٍ خصوصيٍ مُعتمدٍ في أكثر من 210 مجالٍ أكاديمي وغير أكاديمي.وفِي المقابل قدّمت تشل ليرن خدماتها لأكثر من خمسة آلاف طالب وحصدت المنصة الفوز في برنامج مسرّعة روّاد التقنية الذي وضعته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية (MCIT)، كما حققت نجاحًا آخر في الهاكاثون الذي نظّمته تيك ستارز ووزارة التعليم.

وعند الحديث عن موقف المؤسس من استحواذ القورو لتشل ليرن، وضح مهند الجاسر أنّ القورو وتشل ليرن كالروح والجسد تتشاركان الحماس والتعاون والرؤى ذاتها، إذ تسعى كلاهما للنجاح المشترك الذي يُسفر عن حلولٍ إبداعية فعالة لم يكُن في تصور منصات التعليم الخصوصي أن تبتكرها.

وترتّب على هذا الاستحواذ أن أصبح أعضاء تشل ليرن وشبكتها من المعلمين الخصوصيين ومؤسسها جزءًا لا يتجزأ من القورو.

وفِي خضم هذه النجاحات وتعميقاً للعلاقة بينهما وعد خالد أبو القاسم بتفانٍ والتزامٍ لا مثيل لهما بأن: "نخطط للاستفادة القصوى مما تزوّدنا به تشل ليرن من مداركها عن السوق و مواردها وخبراتها لتلبية احتياجات سوق الطلاب في المملكة البالغ عددهم 10 ملايين طالب. حيث يُرسّخ هذا من توسّعنا المُتوقع في المنطقة، والذي يتماشى مع مهمتنا المتمثّلة ببناء وجهةٍ شاملةٍ وكاملةٍ للتعليم الخصوصي في منطقة الخليج العربي."

وبهذا يتمحور مهمة القورو في خلق مجتمعٍ تعليميٍ؛ وذلك بتيسير عملية ربط الطلاب والمعلمين الخصوصيين ينتفعوا من تشارك تجاربهم بكل يسر وسهولة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.