English

منصة Darent تغلق جولة استثمارية ما قبل مبدئية بقيمة مليون دولار

English

منصة Darent تغلق جولة استثمارية ما قبل مبدئية بقيمة مليون دولار
  • جمعت شركة Darent ، التي تعمل في مجال السكن اليومي وإدارة الأملاك التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها مليون دولار في جولة ما قبل البذور بقيادة واثق Proptech Venture بمشاركة مستثمرين آخرين.
  • تأسست دارنت في عام 2021 من قبل حنين السبيعي ، وهي أداة لإدارة الممتلكات للعقارات المؤجرة التي تسمح للمالكين بإدراج وحداتهم على المنصة ، وربطها بالمستأجرين.
  • ستستخدم دارنت الأموال لدعم توسعها ونموها محليًا وإقليميًا ، وستعمل على تطوير نظامها التكنولوجي من خلال توفير حلول أكثر شمولاً للسياح والمسافرين.

المصدر: واية

أعلنت منصة Darent المتخصصة بتجربة السكن اليومي وإدارة الأملاك عن نجاحها في إغلاق جولة استثمارية ما قبل مبدئية بقيمة مليون دولار بقيادة وثيق بروبتيك فنتشر ومشاركة مستثمرين آخرين.

تأسست Darent عام ٢٠٢١، هي شركة تكنولوجية ناشئة بقطاع السياحة والضيافة توفر تجربة سكن يومية محلية وتقدم خدمة إدارة الأملاك العقارية و تشغيلها بالنيابة عن مالكي العقار، بالإضافة إلى تمكين السكان المحليين من عرض عقاراتهم في المنصة للتأجير اليومي.

تهدف Darent إلى بناء جسور التواصل بين السكان المحليين والزوار من مختلف المناطق، سواء من داخل المملكة أو خارجها عن طريق توفير سكن يومي، وتسعى لتكون الوجهة الشاملة والدليل الملائم للرحالة والمسافرين الباحثين عن رحلة يعيشون عبرها تفاصيل الحياة اليومية للسكان المحليين.

تمكنت المنصة خلال فترة قصيرة، من جذب المئات من المسافرين المحليين والعالمين وتوفير أفضل التجارب السكنية اليومية لهم، حيث سجلت حجوزات لأكثر من ألف ليلة في العديد من مدن السعودية، وإضافة أكثر من ألف عقار مختلف ومتنوع على المنصة.

تستهدف السعودية استقبال ١٠٠ مليون سائح سنويًا بحلول عام ٢٠٣٠، حيث استقبلت مدينة الرياض في عام ٢٠٢١ أكثر من ١١ مليون زائر، ومن المتوقع أن يساهم القطاع السياحي بالمملكة بتوفير مليون وظيفة وجذب أكثر من ٣٠ مليار دولار يتم صرفها داخل المملكة.

قالت حنين السبيعي المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Darent: “ستستخدم أموال الجولة الحالية لدعم توسع المنصة ونموها بجميع مدن المملكة وبعض دول الخليج وتطوير التقنيات المستخدمة وتوفير حلول أوسع وأشمل للسياح والمسافرين والمضيفين، من جهة، وزيادة عوائدهم من جهة أخرى”.

من جانبه قال خالد زيدان الشريك الإداري لوثيق بروبتيك فنتشر: “قطاع السياحة هو من أهم الركائز  في رؤية المملكة ٢٠٣٠ ومن هذا المنطلق، نفتخر بأن تكون منصة Darent المختصة بقطاع السياحة والضيافة أول فرصة استثمارية للصندوق بقيادة سيدة سعودية والتي وجدنا فيها التعريف المثالي للمنصة المتكاملة التي توفر جميع الخدمات والمزايا للسياح والمضيفين في وقت واحد”. 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.