English

منصة Tygo السعودية تحصل على تمويل بقيمة 1.8 مليون دولار

English

منصة Tygo السعودية تحصل على تمويل بقيمة 1.8 مليون دولار
  • جمعت منصة Tygo لخدمات تسويق وإعادة بيع خدمات ومنتجات قطاع الاتصالات، والتي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، مبلغ 1.8 مليون دولار أمريكي ، بقيادة استثمارات Jawla بمشاركة من .BIM Ventures
  • أسسها عبد الله ظافر ، تسمح Tygo لمستخدميها بالتصفح والاشتراك في الخدمات والمنتجات التي يقدمها مشغلو الاتصالات في المملكة العربية السعودية.
  • ستساعد هذه الجولة Tygo على تسريع تطورها ، مما يمكنها من الوصول إلى المزيد من شركات الاتصالات المحلية والدولية في المستقبل القريب.

بيان صحفي

أعلنت منصة ”تايقو Tygo" الرقمية والمتخصصة في تسويق وإعادة بيع خدمات ومنتجات قطاع الاتصالات للشركات المرخّصة في السعودية عن جمعها 56.62 مليون ريال سعودي ضمن جولة  ما قبل البذرة round  Pre-Seed. وقد أُغلقت الجولة بإدارة مجموعة منجم المستثمر بوقيادة شركة جولة للاستثمار ومشاركة منجم تطوير الأعمال   BIM Venturesو بإدارة مجموعة منجم المستثمر.

ولكثرة شركات الاتّصالات وتنوّع خياراتها المطروحة في السوق ورغبةً منها بتعزيز دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات؛ عملت منصّة "تايقو Tygo" على تسخير الإمكانيات التقنية لجمع كلّ تلك الخيارات في منصةٍ واحدةٍ لتسهّل عمليّة اختيار الشركات والباقات المناسبة على مستخدمي شركات الاتّصالات. ستعمل المنصّة على توسيع قاعدة عملائها من خلال عقد عدّة اتفاقيّاتٍ مع مزوّدي خدمات الاتصالات وخدمة شريحة عملاء اكبر؛

وتُعدّ منصة "تايقو Tygo" الرقمية أوّل منصةٍ تُعنى بتحسين تجربة العميل في اختيار شركة الاتصالات المناسبة له، ويتمّ ذلك من خلال عرض جميع خيارات الشركات المرخصة في موقعٍ واحدٍ ليتمكن العميل من مقارنة الخيارات المُتاحة واختيار ما يناسبه منها بناءً على ذلك. كما وتُتيح المنصّة للعميل معرفة العروض ومختلف الخدمات المُقدّمة في سوق الاتصالات والمنتجات الرقمية، إضافةً إلى توفير طُرق دفعٍ إلكترونيّة آمنة وسهلة.

لا تقتصر مميّزات المنصّة على مُستخدمي الخدمات؛ وإنّما تمتدّ لتشمل مُزوّديها كذلك. حيث تُمكّن مزوّدي الخدمات من إدارة منتجاتهم بشكلٍ مركزيٍ عبر المنصّة. كما وتعمل على توسيع قاعدة عملائهم من خلال تعريف العملاء بهم وبخدماتهم وتسهيل الوصول إليها ومشاركة منتجاتهم على شبكات التواصل الاجتماعيّ، وتوفير حلولٍ تقنيّة تعزز استقطاب المُستخدمين للمنصّة. كما وتُعرِّف المنصّة الشركات بالسّوق واحتياجاته ما سيتيح لهم تحسين خدماتهم لتوافق احتياجات العميل وتطلّعاته.

انطلقت منصة "تايقو Tygo" عام 2021 في المملكة العربية السعودية؛ وفي مدينة الرياض تحديدًا، وذلك بهدف تحسين تجربة العميل ومزوّدي الخدمات على حدٍ سواء. فقد صرّح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس "عبدالله ظافر" أن هدف المنصّة الأساسيّ هو بناء مرجع رقمي موحدٍ يعمل على توفير حلولٍ لمستخدمي شركات الاتصالات لأجل تسهيل تقديم الخدمات إليهم وبناء تجربة رقمية متكاملة.

وتعتبر المنصة من أوائل المنصات التي تمكّن المستهلك من إتمام عملية الاختيار بناءً على مقارنةٍ شاملةٍ لكلّ الخيارات المطروحة في سوق الاتّصالات، كما وتتيح خاصّية تقليص الخيارات من خلال فلترة المُتاح وِفقًا لتفضيلات المُستخدم واحتياجاته. وتوفّر المنصّة أيضًا إمكانية تفعيل الشرائح الإلكترونية أو الاعتياديّة بسهولةٍ وفقًا لجهاز العميل وتفضيلاته، وتعمل على تسهيل إدارة المدفوعات عن طريق بوابات الدفع والسداد لكلا الطرفين.

ستساهم هذه الجولة في تطوير المنصة ومساعدتها على توسيع نطاقها ووصولها لأكبر عددٍ ممكن من شركات الاتصالات المرخصة محليا و دوليًا خلال الفترة القادمة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.