English

Repzo الأردنية تجمع تمويلاً معبرياً بقيمة 1.4 مليون دولار

English

Repzo الأردنية تجمع تمويلاً معبرياً بقيمة 1.4 مليون دولار
  • جمعت منصة Repzo، ومقرها الأردن، 1.4 مليون دولار، بقيادة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، ومجموعة جبار للإنترنت، وأهلي فينتك ، وأرزان في سي، وشروق بارتنرز، وآدم تيك فنتشرز، ومستثمرون آخرون.
  • تأسست في عام 2017 من قبل حسن عتمة، معتز عتمة، وأيمن عتمة، توفر Repzo حلاً لرقمنة قوة المبيعات لشركات السلع الاستهلاكية وشركات الأدوية لتحسين إدارة وقياس مؤشرات الأداء الرئيسية، من خلال تقديم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ورقمنة أوامر المبيعات، وإدارة المخزون وحلول التسويق. .
  • ستعزز هذه الجولة توسع Repzo في المملكة العربية السعودية.

المصدر: واية

جمعت شركةRepzo ، الأردنية، والمتخصصة في عملية رقمنة المبيعات، تمويلا معبريا بقيمة ١,٤ مليون دولار في جولة بقيادة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار، ومجموعة جبار للإنترنت، وأهلي فنتك، وأرزان في سي، بالإضافة إلى شروق بارتنرز، وآدم تيك فينتشرز، وعدد من المستثمرين الآخرين.

تأسست الشركة في عام ٢٠١٧، وتقدم حلًا لرقمنة المبيعات، يدعم شركات الأدوية والسلع الاستهلاكية في إدارة وقياس مؤشرات الأداء الرئيسة للقوى العاملة الميدانية بشكل أفضل، من خلال توفير ميزة تتبع الموقع في الوقت الفعلي، بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي، بجانب رقمنة طلبات المبيعات، وإدارة المخزون، وحلول تنسيق البضائع.

تأتي هذه الجولة بعد مضاعفة إيرادات الشركة في العام الماضي، من خلال التعاقد مع أكثر من ١٧٠ شركة في ١٢ دولة بوجود حوالي ٥ آلاف مندوب نشط يوميا.

قال حسام عتمة، مؤسس شركة والرئيس التنفيذي للشركة الناشئة: “لقد كانت رحلة مبهرة، حيث قام فريقنا ببناء منصة متطورة، تمكن المنشآت الصغيرة والمتوسطة من توظيف نظام رقمنة مبيعات يدعم اللغة العربية”.

من جانبه، أضاف معتز عتمة، الشريك المؤسس ومدير المبيعات: “نحن فخورون بانضمام أحد عملائنا- الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-، كمستثمر جديد في الشركة، بعد استخدامها منصتنا في ثلاث من شركاتها التابعة، وهي سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، وشركة  التوريدات والخدمات الطبية”.

تسعى الشركة الناشئة لدعم توسعها في المملكة العربية السعودية، حيث افتتحت مكتبها في الرياض، وتعمل حاليا على التعاقد مع الشركات السعودية المهتمة برقمنة القوى العاملة لديها، كما تنوي استغلال التمويل الجديد في توظيف أفضل المواهب، وتوسيع قاعدة عملائها في الشرق الأوسط.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.