English

منصة WafR المغربية تحصد تمويل بقيمة 278 ألف دولار

English

منصة WafR المغربية تحصد تمويل بقيمة 278 ألف دولار
  • جمعت شركة WafR الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والمكافآت التي تتخذ من المغرب مقراً لها ٢٧٨ ألف دولار في جولة تمويل بقيادة UM6P Ventures و Plug and Play ، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين المحليين والدوليين غير المعلنين.
  • تم تأسيس WafR في عام 2018 من قبل إسماعيل برغاش ورضا السلك ، وتتيح WafR البيع بالتجزئة الجماعية بتوفير عروض ترويجية ذكية لتجار التجزئة في البقالة، لزيادة حصتهم في السوق.
  • مع الأموال الجديدة ، تأمل WafR في توسيع شبكتها من متاجر البقالة من 12000 إلى 50000.

المصدر: واية

جمعت منصة WafR المغربية، تمويلا بقيمة ٢,٧ مليون درهم، أي ما يعادل حوالي ٢٧٨ ألف دولار، في جولة بقيادة UM6P Ventures و Plug and Playوعدة مستثمرين آخرين.

يعد WafR أحد التطبيقات التي تسمح لعلامات البيع بالتجزئة الجماعية بتوفير عروض ترويجية ذكية لتجار التجزئة في البقالة، من أجل زيادة حصتهم في السوق.

مع هذا الاستثمار الجديد، ارتفع تقييم الشركة المغربية الناشئة إلى ٧٣ مليون درهم، أي ما يعادل حوالي ٧,٥ مليون دولار، وهو ما يشكل أكثر من ضعف تقييم الجولة التمويلية السابقة.

سيتم استخدام التمويل في توسيع خدمات المنصة، وتطويرها، وتعزيز شبكة عملائها من التجار، فبينما تمتلك الآن قاعدة تجار تبلغ ١٢ ألف تاجر، تسعى الشركة الناشئة للوصول إلى ٥٠ ألف تاجر تجزئة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.