English

Wisewell الإماراتية لتكنولوجيا المياه تجمع تمويل بقيمة مليوني دولار

English

Wisewell الإماراتية لتكنولوجيا المياه تجمع تمويل بقيمة مليوني دولار
  • جمعت شركة Wisewell الناشئة لتكنولوجيا المياه ومقرها الإمارات العربية المتحدة تمويل بقيمة 2 مليون دولار ، بقيادة BECO Capital ، ليصل إجمالي تمويلها إلى 2.6 مليون دولار حتى الآن.
  • تأسست في عام 2021 من قبل سامي خريبي وسيباستيان واكيم ، Wisewell هي شركة تكنولوجيا المياه النظيفة. لقد طورت تطبيقًا يراقب جودة مياه الصنبور للمستخدمين بالإضافة إلى حالة الفلاتر الخاصة بهم ، ويطلب تلقائيًا بدائل ويرسل إشعارًا عندما يحين وقت تغييرها.
  • سيساعد هذا التمويل الجديد Wisewell على تعزيز مكانتها في السوق حيث تستعد لإطلاق أول منتج لها.

بيان صحفي:

أعلنت Wisewell ، شركة تكنولوجيا المياه الاستهلاكية التي تعتمد على الاستدامة، والتي تطور حلول مياه الشرب عالية الجودة والتي يسهل الوصول إليها ، عن إغلاق جولة تمويلها المسبق بقيمة 2 مليون دولار أمريكي اليوم ليصل إجمالي التمويل إلى 2.6 مليون دولار أمريكي حتى الآن. قاد الجولة BECO Capital ، صندوق رأس المال الاستثماري الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يدعم رواد الأعمال في المراحل المبكرة من التكنولوجيا عبر مجموعة واسعة من القطاعات التي تتعامل مع قيادة تطور النظام البيئي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي سامي خريبي: "الطريقة التي نقدم بها المياه ونشربها معطلة، حيث تدخل Wisewell السوق في وقت تركز فيه المنطقة على الاستدامة بما في ذلك Dubai Can وحظر الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام في أبو ظبي. نحن نحدث ثورة في استهلاك المياه من خلال الشفافية الكاملة والاستدامة والراحة الموجودة في منتج مصمم بشكل جميل. نحن ممتنون للعمل مع المستثمرين الذين يعتقدون أن الحل المستدام للمياه الصحية ذات المذاق الرائع يكمن في Wisewell ."

يغير Wisewell اللعبة للمستهلكين الذين يسعون للحصول على مياه الشرب النقية بأعلى جودة باستخدام الجهاز الذي لا يتطلب تركيبًا - فقط قم بتوصيله وملء الخزان بماء الصنبور. تزيل تقنية Full Spectrum Filtration المملوكة لها بكفاءة المواد الكيميائية الضارة للأبد والجسيمات البلاستيكية وغيرها من الملوثات باستخدام ثلاثة مرشحات وضوء الأشعة فوق البنفسجية - بينما تستخدم معظم أنظمة الترشيح التقليدية مرشحًا واحدًا وتتجاهل عملية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية. تنتهي العملية بإعادة تمعدن الماء لخلق طعم ينافس أفضل ماركات المياه المعبأة ويعزز ترطيبها بشكل عام ، بجزء بسيط من سعر اللتر.

Wisewell هو نظام الترشيح بالتناضح العكسي الوحيد الذي يوفر تطبيقًا حيث يمكن للمستهلكين مراقبة جودة مياه الصنبور الخاصة بهم عبر أجهزة استشعار في المرشحات ، بالإضافة إلى مدى صعوبة تنظيف المرشحات ومتى يحتاجون إلى إعادة ترتيبها. يتتبع التطبيق توفيرات المستهلكين في التكاليف مقابل العلامات التجارية الرائدة للمياه المعبأة والبصمة الكربونية المحسّنة للمستهلكين من عدم شراء المياه المعبأة.

قال سيباستيان واكيم ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة وايز ويل:" Wisewell هي تقنية تنقية المياه في المستقبل، حيث إنها وحدة مريحة وفاخرة يشعر المستهلكون بالراحة عند عرضها في أي غرفة في المنزل، ويتم تشغيلها بواسطة تطبيق يُظهر الشفافية الكاملة للمياه التي تشربها. إن سهولة استخدام Wisewell الخالية من التركيب والصيانة المنخفضة أمر لم يراه السوق بعد ".

يعزز إغلاق جولة التمويل هذه شركة Wisewell لتكون منافسًا رئيسيًا في مجال تكنولوجيا المياه وصناعة الاستدامة. يعد السوق العالمي لأجهزة تنقية المياه بفرص نمو ممتازة حيث من المتوقع أن يرتفع من 52.4 مليار دولار في عام 2020 إلى 90.1 مليار دولار بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 11.5٪ للفترة من 2020 إلى 2025. بالإضافة إلى النفايات البلاستيكية ، المياه المعبأة هو السبب الرئيسي للجزيئات البلاستيكية الدقيقة الموجودة في أجسام الإنسان ، مما يثبت أنه غير مستدام لصحتنا وكوكبنا. تقدم Wisewell حلاً أكثر فعالية من حيث التكلفة واستدامة وملاءمة من المياه المعبأة في زجاجات وأنظمة الترشيح بالتناضح العكسي التقليدية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.