English

Enabill الكويتية تحصد تمويل بذري قدره 1.2 مليون دولار

English

Enabill الكويتية تحصد تمويل بذري قدره 1.2 مليون دولار
  • جمعت شركة Enabill التي تتخذ من الكويت مقراً لها، 1.2 مليون دولار في جولة تمويل بذرية بمشاركة The Taken Seat venture builder  ومستثمرين ملائكيين في الكويت.
  • أسسها الأخوان فيصل وفواز المري في أواخر عام 2020، تقدم Enabill حلول دفع متكاملة بما في تمكين المطاعم من استقبال المدفوعات عبر حلول دفع الفواتير بنقرة واحدة عبر منصتها.
  • سيُمكن التمويل شركة Enabill من تحسين قدراتها التقنية وتنمية فريقها وتعزيز خططها التوسعية في دول مجلس التعاون الخليجي في وقت ما من هذا العام.

المصدر: جولة

جمعت منصة Enabill الكويتية 1.2 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Seed) جاءت بمشاركة The Taken Seat، حيث تركز المنصة في الفترة الحالية على تطوير قدرتها التقنية وتطوير فريقها قبيل توسعها المتوقع في منطقة الخليج العربي خلال العام الجاري.

وتأسست منصة التقنية المالية Enabill المتخصصة في حلول الدفع في المطاعم بنقرة واحدة في دولة الكويت عام 2020 عن طريق الأخوين فيصل وفواز المرّي.

وتوفر الشركة حلول الدفع الموجهة للأعمال (B2B) وكذلك الموجهة للزبائن (B2C) وتمكن المطاعم من استقبال المدفوعات بأقل مجهود عبر حلول دفع الفواتير بنقرة واحدة عبر منصتها؛ التي تتيح أيضًا حلول تقاسم ثمن الوجبات بين الأصدقاء في المطاعم.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.