English

Sylndr للسيارات المستعملة تجمع تمويل قدره 12.6 مليون دولار خلال جولة استثمارية Pre-Seed

English

Sylndr للسيارات المستعملة تجمع تمويل قدره 12.6 مليون دولار خلال جولة استثمارية Pre-Seed
  • جمعت شركة Sylndr، وهي منصة للسيارات المستعملة مقرها مصر، مبلغ 12.6 مليون دولار، وذلك خلال جولة استثمارية Pre-Seed، بقيادة رائد فنتشرز، ومشاركة الجيبرا فنتشرز، نواة كابيتال، 1984 Ventures، Global Founders Capital، وعدد آخر من الصناديق.
  • تأسست عام 2021 على يد عمرو مازن والرئيس المالي السابق لشركة المنيوز، عمر الدفراوي ، وتتيح سيلندر للعملاء شراء وبيع سياراتهم بالإضافة إلى إيجاد حلول تمويلية.
  • تخطط الشركة الناشئة لاستخدام التمويل الجديد لتوسيع نطاق عملياتها والبنية التحتية التكنولوجية ومضاعفة حجم فريقها.

المصدر: جولة

تمكنت منصة السيارات المستعملة المصرية، Sylndr، من جمع 12.6 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة رائد فنتشرز، ومشاركة الجيبرا فنتشرز، نواة كابيتال، 1984 Ventures، Global Founders Capital، وعدد آخر من الصناديق. وذلك تمهيدًا لإطلاق خدماتها في السوق المصري في الربع الأخير من هذا العام أو الربع الأول من 2023.

تعتمد آلية عمل Sylndr على شراء السيارات المستعملة من أصحابها، ومن ثم تجديدها وصيانتها وبعدها بيعها لمستخدمين آخرين يبحثون عن سيارات مستعملة بأسعار أعلى. وتخطط المنصة وفقًا لمؤسسيها إلى إتاحة خيارات مرنة للشراء بجانب تقديم ضمانات لإرجاع كافة الأموال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء في حال كان هناك أي مشاكل.

وتخطط المنصة إلى تعزيز الاستفادة من نموذج عملها في تحقيق دخل من خلال مبيعات التجزئة، المزادات، شركات بيع السيارات المستعملة، بجانب الدخل من خدمات أخرى مثل المساعدة على الطريق والتأمين وغيرها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.