English

سايفر كابيتال الإماراتية تستثمر في Iomob

English

سايفر كابيتال الإماراتية تستثمر في Iomob
  • استثمرت شركة Cypher Capital التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تركز على تقنية البلوكتشين، في شركة  Iomob التي يقع مقرها في إسبانيا.
  • تأسست Iomob في 2018 من قبل Boyd Cohen و Josep Sanjuas وVictor Lopez ، وهي تُمكن ملايين المسافرين من الوصول إلى وسائل النقل المتعددة المشتركة.
  • سيتم استخدام الاستثمار لتعزيز تطوير بنية البلوكتشين لشركة Iomob.

المصدر: MENAFN

أعلنت شركة  Iomob،التي تعمل في تقنية البلوكتشين الرائدة في تطوير بروتوكول لامركزي لأول شبكة وممثل رقمي لسوق التنقل في العالم، عن استكمال حصولها على استثمار من "سايفر كابيتال - Cypher Capital"، وهي شركة خاصة لرأس المال الاستثماري، تركز على تقنية البلوكتشين ومقرها دبي. وسيتم استخدام الاستثمار لتعزيز تطوير بنية البلوكتشين لشركة.Iomob

يُسهّل تطبيق Iomob و"مخطط الرحلة" خاصته بمستواه العالمي، التنقل المتعدد الوسائط ويحسّن التجربة من خلال الاستفادة من أسطول مؤلف من 7000 سيارة أجرة ويتيح التنقل على نطاق صغير في أكثر من 270 مدينة وآلاف المواقف الخاصة للسيارات وأكثر من 480 وسيلة للنقل العام.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة Iomob، بويد كوهين: "يسعدنا العمل مع سايفر كابيتال، أحد أكثر مزودي رأس المال احترامًا وشهرةً، الشركة المتخصصة في بناء البنية التحتية الخاصة لتقنية البلوكتشين، جنبًا إلى جنب مع عدد من المستثمرين البارزين في Iomob." وتابع: "يساعدنا دعم سايفر كابيتال في تعزيز تطوير شبكات التنقل العالمية الجديدة واللامركزية والقابلة للتشغيل البيني والتي ستكون حجر الأساس لفلسفة "إنترنت التنقل" التي بدأت في إعادة تشكيل كيفية تصورنا للنقل العالمي ."

من جهته، قال الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة سايفر كابيتال، "فينيت بودكي" : "إن Iomob هي الجزء المفقود الذي يفعّل قيمة البلوكتشين في مجال النقل، حيث تعمل الشركة على إطلاق إمكانات "إنترنت التنقل". وأضاف: "إن عملية الاستقطاب التي تقوم بها Iomob في سوق المواصلات، والنهج اللامركزي المعتمد، والتكنولوجيا المثبتة، والشراكة الناشئة مع القادة في مجال الميتافيرس، إلى جانب الدعم القوي من جانب المستثمرين حتى اليوم، ووجود فريق طموح من قدامى مطوري المشاريع الناشئة، كلّها عوامل مكّنتها من تقديم رؤية متطورة حقًا لكيفية تحركنا".

وعن خطّة التوسّع، قال "كوهين": "نحن نتوسع بشكل استباقي خارج أوروبا، واختيارنا للإمارات العربية المتحدة هو قرار استراتيجي. فمع تقدم الإمارات في مجال تقنية البلوكتشين، خاصة بعد الإعلان الأخير عن استراتيجية دبي للميتافيرس للعام 2030، وتبنّي العديد من الشركات الكبرى مثل طيران الإمارات للميتافيرس، نحن على ثقة من أن دولة الإمارات العربية المتحدة في طريقها لتصبح مركزًا لتقنية البلوكتشين." وتابع: "نحن نهدف إلى التواصل مع مختلف الكيانات الإماراتية المتخصصة في النقل لمناقشة الفرص المتاحة للنهوض بقطاع النقل بالاعتماد على تقنية البلوكتشين".

وفي عام 2018، تم تأسيس Iomob من قبل ثلاثة من المؤسسين المشاركين الحاصلين على شهادات الدكتوراه في برشلونة، إسبانيا. ومنذ تأسيسها، عملت على خلق تجارب مع كبار الشركات في نيوزيلندا وإسبانيا والدول الاسكندنافية، وهي الآن تنتشر تجاريًا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والبرتغال، وتمكّن الملايين من المسافرين من الوصول إلى وسائل النقل المتعددة المشتركة، فضلًا عن العديد من الخصائص التي من المقرر أن يعلن عنها هذا العام.

كما أعلنت Iomob مؤخرًا عن استثمار من قبل شركةTrue Global Ventures، بالإضافة إلى استثمار مشترك من الصندوقينA100x وCreas. 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.