English

منصة جوبوب المغربية للتوظيف تحصد تمويل بقيمة مليون دولار

English

منصة جوبوب المغربية للتوظيف تحصد تمويل بقيمة مليون دولار
  • جمعت منصة "جوبوب"، التي تتخذ من المغرب مقراً لها، مبلغ مليون دولار، خلال جولة تمويل أولية، بقيادة صندوق أزور للابتكار، بمشاركة من شركة بلج أند بلاي.
  • تأسست في عام 2020 من قبل عادل زغوي وسليم المراسي، تنشر "جوبوب" تقنيات الذكاء الاصطناعي لمطابقة العمال المؤقتين مع أصحاب العمل المحتملين.
  • مع التمويل الجديد، ستتمكن المنصة من تحسين تقنياتها، والتوسع في أسواق جديدة، مع خطط لإطلاقها في مصر بحلول نهاية هذا العام.

المصدر: واية

جوبوب، منصة التوظيف الذكي للعمل المؤقت المغربية، تجمع مليون دولار في جولة تمويل أولية. قاد هذه الجولة صندوق أزور للابتكار، وشهدت مشاركة من بلج أند بلاي والعديد من القادة.

تستخدم جوبوب الذكاء الاصطناعي لمطابقة أصحاب العمل مع العمال ذوي الياقات الزرقاء في مختلف الصناعات، من خلال منصة رقمية تعمل على أساس الطلب.

علق عدنان فيلالي ، الشريك العام في Azur Innovation Fund “يسعدنا الاستثمار في جوبوب ودعمهم في تحقيق طموحهم في أن يصبحوا شركة توظيف مؤقتة رائدة في إفريقيا. لم يكتفوا بإنشاء أعمال قوية فحسب، بل سيكون لهم أيضًا تأثير اجتماعي مهم من خلال توفير فرص عمل لآلاف الأفارقة.”

بعد إطلاقه في أوائل عام ٢٠٢١، سيسمح رأس المال المكتسب حديثًا لشركة جوبوب ببدء عملية التطوير لتحسين التكنولوجيا الخاصة بها ووضع خطط التوسع، مع خطط إطلاقها في مصر بحلول نهاية هذا العام.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.