English

تطبيق WafR المغربي يجمع تمويل بقيمة 455 ألف دولار

English

تطبيق WafR المغربي يجمع تمويل بقيمة 455 ألف دولار
  • جمعت شركةWafR ، التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية والمكافآت، والتي تتخذ من المغرب مقراً لها، تمويل بقيمة 455 ألف دولار، وذلك في جولة بقيادة Launch Africa Ventures و First Circle Capital و WeLoveBuzz ، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.
  • هذه الجولة ترفع قيمة الشركة الناشئة إلى 9 ملايين دولار.
  • وتعتبر تلك الجولة الثالثة من تمويل WafR هذا العام، وبذلك يصل إجمالي الأموال التي تم جمعها حتى الآن إلى 1.08 مليون دولار.
  • تأسست في عام 2018 من قبل إسماعيل برقاش ورضا السلك، تساعد WafR العملاء في العثور على صفقات وخصومات على مجموعة متنوعة من المنتجات التي يتم الحصول عليها من المتاجر المحلية.
  • من خلال التمويل الجديد ، تهدف WafR إلى زيادة شبكتها من بائعي التجزئة إلى 50000، بالإضافة إلى توظيف كفاءات جديدة.

المصدر: جولة

جمع تطبيق WafR المغربي مبلغ 455 ألف دولار أمريكي في جولة استثمارية بقيادة Launch Africa Ventures وFirst Circle  Capital وWeLoveBuzz، كما شارك في الجولة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

و تعتبر هذه هي الجولة الثالثة التي تغلقها الشركة منذ مطلع العام الجاري ليصل مجموع التمويل التي حظيت عليه متضمنًا الجولة الأخيرة إلى 1.08 مليون دولار أمريكي؛ فيما وصل تقيمها إلى 9 ملايين دولار أمريكي.

وتسعى الشركة الناشئة إلى توظيف الاستثمار الأخير في استقطاب مزيدًا من الكفاءات، علاوة على خطتها لرفع شبكة محلات التجزئة التي تغطيها من 10 آلاف متجر إلى 50 ألف متجر.

وتأسس تطبيق WafR للتسويق الإلكتروني في المغرب عام 2021 عن طريق إسماعيل بركاج؛ لتقديم حلول ولاء أثناء التسوق تعزز من تجربة المستهلكين وتخدم محلات بيع التجزئة والبقالة في توجيه خيارات التسوق نحو علامات تجارية معينة، وكذلك مساعدة المستهلك في اقتناص فرص التخفيضات على كم واسع من المنتجات التي توفرها المتاجر المحلية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.