English

فاليو تتوسع في السوق السعودي من خلال الشراكة مع فاس لابس

English

فاليو تتوسع في السوق السعودي من خلال الشراكة مع فاس لابس
  • قامت شركة "فاليو" للتقنية المالية، ومقرها مصر، بتوسيع خدماتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال شراكة مع فاس لابس، المملوكة لشركة فواز عبد العزيز الحكي وشركاه والمراكز العربية .
  • من خلال الشراكة ستصبح شركة فاس للتمويل مملوكة بنسبة ٦٥% من قبل فاس لابس و ٣٥% من قبل فاليو.
  • تأسست "فاليو" في عام 2017، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة التي توفر خدمة الشراء الآن وادفع لاحقًا (BNPL).
  • ستقدم "فاس للتمويل" منتجاتها وخدماتها تحت اسم العلامة التجارية "فاليو".

المصدر: واية

وقعت شركة فاس لابس المتخصصة في تجارة التجزئة المملوكة لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه والمراكز العربية، المالك والمطور والمشغل لمراكز التسوق العصرية في السعودية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فاليو.

سوف تتيح الاتفاقية تسريع التوسع الجغرافي لفاليو، منصة التكنولوجيا المالية للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لدخول السوق السعودي لتوفير حلول التمويل الاستهلاكي الرقمي من خلال شركة فاس للتمويل.

ومن خلال اتفاقية الشراكة الجديدة، ستصبح شركة فاس للتمويل مملوكة بنسبة ٦٥% من قبل فاس لابس و ٣٥% من قبل فاليو وستقدم منتجاتها وخدماتها تحت العلامة التجارية فاليو.

كما تمثل الشراكة الاستراتيجية دعم للمنصة في توسيع قاعدة عملائها في أسواق جديدة وستكون السعودية أول سوق لها خارج مصر.

وقد أُنشئت شركة فاس لابس مؤخراً لقيادة المبادرات الرقمية المشتركة بين شركتي الحُكير والمراكز العربية، والتي تقدم للعملاء السعوديين مجموعة من الحلول الرقمية السهلة والقابلة للتخصيص، لتزويدهم بمنصة تسوق متكاملة تعمل على دعمهم طوال رحلة التسوق، من مرحلة ما قبل الشراء إلى ما بعده.

وسيتاح للمستأجرين في 21 مركزاً تجارياً تابعاً لشركة المراكز العربية في 11 مدينة رئيسية في المملكة الحصول على هذه الحلول.

قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة فاليو: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجية، فقد احتفظنا بمكانتنا كشركة رائدة في حلول الشراء الآن والدفع لاحقاً (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد شكل اختيار الحكير لنا تأكيداً لمكانتنا في السوق ويسعدنا إصدار قروض نقدية لأول مرة والتي ستكمل حلول الشراء الآن والدفع لاحقاً الخاصة بنا. ويأتي إطلاق فاليو في المملكة كتقدم طبيعي لشراكتنا القوية مع الحكير، وتمثل أول خطوة توسع لنا خارج مصر.”

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.