English

Qstay الإماراتية تغلق جولة تمويل بذرية بقيمة 6.5 مليون دولار

English

Qstay الإماراتية تغلق جولة تمويل بذرية بقيمة 6.5 مليون دولار
  • أغلقت منصة الضيافة Qstay التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، جولة تمويل بذرية على شكل مزيج من الديون وحقوق الملكية بقيمة 6.5 مليون دولار.
  • تأسست Qstay في عام 2020 من قبل Artur Khayrullin و Ekaterina Rogozhina و Alec Fesenko و Natalya Fesenko ، وتعمل كعلامة تجارية افتراضية للفنادق مع 200 وحدة، كما توفر الوصول الرقمي المستند إلى التطبيقات إلى حمامات السباحة القريبة والشواطئ وصالات الألعاب الرياضية والمنتجعات الصحية لضيوفه المقيمين في أماكن إقامة على شاطئ البحر.
  • سيسمح هذا التمويل لـ Qstay بمواصلة الاستثمار في تقنيتها، وتوسيع نشاطها، وتقديم عروض جديدة لتعزيز تجربة ضيوفها.

بيان صحفي

أعلنت Qstay، وهي شركة ضيافة من الجيل التالي مقرها دبي، بمركز دبي المالي العالمي، والتي تعيد تعريف تجربة الضيف من خلال التكنولوجيا الرقمية، أنها قد أغلقت مؤخرًا جولة تمويل بذرية، بقيمة 6.5 مليون دولار، حيث كان التمويل مزيجًا من الديون وحقوق الملكية.

تم إطلاق Qstay رسميًا في عام 2020، وشارك في تأسيسها "أرتور خيرولين" المقيم في الإمارات العربية المتحدة، الرئيس التنفيذي المشارك؛ إيكاترينا روجوزينا الأوكرانية المولد، الأمريكي الأوكراني أليك فيسينكو، الرئيس التنفيذي المشارك وزوجته ناتاليا فيسينكو.

منذ تأسيسها ، نفذت Qstay مهمتها لتحويل صناعة الضيافة من خلال خدمة حديثة مدعومة بالتكنولوجيا وأماكن إقامة ملهمة ومصممة بعناية، مجتمعة في تجربة واحدة مدارة بسلاسة. تدير Qstay حاليًا ما يقرب من 200 عقار في الإمارات العربية المتحدة وأوروبا، وتم توقيع 200 عقار آخر وتتوقع أن يكون لديها 450 وحدة مدرة للدخل بحلول نهاية عام 2022.

تعمل Qstay كعلامة تجارية فندقية افتراضية توفر خدمات ووسائل راحة فاخرة تشبه الفنادق مثل رداء الحمام والنعال ولوازم الاستحمام الفاخرة ومستلزمات الحمام والشاي وقهوة ستاربكس، بالإضافة إلى ذلك ، توفر Qstay الوصول الرقمي المستند إلى التطبيقات إلى حمامات السباحة القريبة والشواطئ وصالات الألعاب الرياضية والمنتجعات الصحية لنزلائها المقيمين في أماكن إقامة على شاطئ البحر.

يقول "أرتور خيرولين"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Qstay، "إن التمويل الجديد سيُستخدم لتسريع النمو المذهل الذي شهدناه حتى الآن" ، ويخطط للتوسع إلى خمس مدن على الأقل في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط في الأشهر الـ 12 المقبلة."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.