English

ArabyAds تجمع تمويل بقيمة 30 مليون دولار خلال جولة من الفئة Pre-Series B

English

ArabyAds تجمع تمويل بقيمة 30 مليون دولار خلال جولة من الفئة Pre-Series B
  • جمعت شركة ArabyAds لتكنولوجيا الإعلانات، التي تأسست في مصر، وتتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، تمويل بقيمة 30 مليون دولار خلال جولة من الفئة Pre-Series B من شركة أفريك إنفست.
  • تأسست في عام 2013 من قبل محمود فتحي ومحمد خرطبيل، تساعد عربي آدز المعلنين في اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم وتحقيق الدخل من خلال الاستفادة من منصات التكنولوجيا الخاصة بها للتسويق المؤثر والإعلان القائم على الكوبونات ووسائط البيع بالتجزئة ووالإعلانات السياقية.
  • ستستخدم ArabyAds التمويل الجديد لتوسيع تواجدها واستثمارها بشكل أكبر لتسريع تقدمها التكنولوجي واكتساب المواهب لدعم نموها.

المصدر: أرابيا إنك

نجحت شركة ArabyAds الإعلانية الناشئة العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جمع تمويل جديد بقيمة 30 مليون دولار ضمن جولة قبل الفئة ب، من شركة أفريك إنفيست التي تدير فئات أصول متعددة بما في ذلك الأسهم الخاصة ورأس المال الجريء والائتمان الخاص.

تأسست شركة ArabyAds في عام 2013 داخل جمهورية مصر العربية وتتخذ من الإمارات مقرًا لها، كما تملك عدّة مراكز تكنولوجية في مصر وتونس والأردن، وتساعد المعلنين في اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم وتحقيق الدخل من خلال الاستفادة من منصات التكنولوجيا الخاصة بها، مثل تسويق المؤثرين، والإعلان القائم على الكوبونات، والبث المباشر، والإعلانات السياقية.

وتستفيد شركة ArabyAds من الابتكار وتقدم نتائج قابلة للقياس من خلال التسويق القائم على البيانات والشفافية أولًا، وقنوات التسويق الشاملة.

صرّح محمود فتحي، الرئيس التنفيذي في :ArabyAds "تلتزم عربي آدز بتحويل مشهد الإعلان الرقمي بالابتكار وقد كانت رائدة في تقديم إعلانات الأداء من خلال عروض منصتها. أساسياتنا قوية، وكواحدة من أسرع الشركات نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتطلع عربي آدز الآن إلى توسيع وجودها في الأسواق الجديدة حيث يمكنها الاستفادة من منصاتها القابلة للتطوير والآمنة والشاملة للمساعدة تتوسع أعمال التجارة الإلكترونية بسهولة في جميع أنحاء العالم

من المتوقع أن تستخدم الشركة الناشئة الاستثمار الجديد لدعم توسعها وتواجدها وتسريع تقدمها التكنولوجي واكتساب المواهب.

وعلّق اسكندر أوسلاتي، رئيس الاستثمار في أفريك إنفيست، على جولة الاستثمار الأخيرة قائلًا:: "يسعدنا أن نتعاون مع ArabyAds في وقت تتطلع فيه شركة التكنولوجيا إلى إحداث مزيد من التغيير في صناعة تكنولوجيا الإعلان من خلال منصات التكنولوجيا التحويلية الخاصة بها. أنشأت عربي آدز علامة تجارية قوية وسمعة ممتازة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومعترف بها على نطاق واسع لموثوقيتها وخبرتها في التسويق الرقمي والإعلان

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.