English

ريزر غولد تعلن استحواذها على حصة أقلية من Mintroute DMCC الإماراتية

English

ريزر غولد تعلن استحواذها على  حصة أقلية من Mintroute DMCC الإماراتية
  • أعلنت شركة "منتروت" في مركز دبي للسلع المتعددة (Mintroute DMCC)، عن استحواذ شركة ريزر غولد (Razer Gold) لحصة أقلية من رأس مال الشركة.
  • تأسست Mintroute DMCC في عام 2015 من قبل Samar Mushainesh وMartin Waldenstrom ، توفر لتجار التجزئة والموزعين ومشغلي الهواتف المحمولة حلول لوجستية شاملة تمكنهم من إدارة عمليات توزيع بطاقات الهدايا والقسائم الإلكترونية من خلال الإنترنت ومحطات نقاط البيع وأكشاك الخدمة الذاتية والبيع بالتجزئة. وفي الوقت نفسه فأنRazer ، التي تأسست في عام 2005 في الولايات المتحدة، هي علامة تجارية لأسلوب الحياة للاعبين تقدم خدمات الدفع للاعبين، مع 19 مكتبًا حول العالم.
  • سيدعم الاستثمار خطط Razer لتوسيع البصمة العالمية لعروض خدمات الائتمان الافتراضية للاعبين.

المصدر: Arabian Business

أعلنت شركة منتروت في مركز دبي للسلع المتعددة (Mintroute DMCC) المتخصصة في مجال اصدار وتوزيع الكوبونات وبطاقات الهدايا الرقمية والإلكترونية والدفع، عن استحواذ شركة ريزر غولد (Razer Gold) لحصة أقلية من رأس مال الشركة، بما يتماشى مع الخطط و الطموحات الإقليمية والعالمية لريزر غولد في توسيع نشاط بيع منتجاتها وخدماتها الرقمية والتي تستهدف هواة الألعاب الألكترونية.

وسيتيح هذا الاستثمار المجال لـ ريزر غولد الإستفادة المطلقة من منصة توزيع منتروت في أكثر من 32 دولة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا متمثلة بــ 350 شريك يديرون ما يزيد عن 750 ألف نقطة بيع؛ وبالتالي تعزيز الإنتشار لمنتجات وخدمات ريزر غولد إقليمياً و سيكون رافد أساسي للمحتوى الرقمي لمنصة منتروت والتي تدير حالياً 100 منتج رقمي يتم أصدارها وتوزيعها كقسائم إلكترونية.

تتميز ريزر غولد بتوفيرها لمنصة عالمية موحدة للرصيد الافتراضي والذي يمكّن ممارسي الألعاب الالكترونية حول العالم استخدامها في أكثر من 33 ألف لعبة وتطبيق ترفيهي لشراء هذه الألعاب و محتوياتها الحصرية.

ويشير بيان الشركة إلى أن ما عزز قرار الاستثمار في منتروت هو ما شهدته ريزر غولد من انتشار واسع لخدماتها ومنتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي و الشرق الأوسط وشمال افريقيا وفي فترة لم تزيد عن سنة بوصول هذه المنتجات والخدمات من خلال أكثر من 200 ألف نقطة بيع تشملها منصة توزيع منتروت الرقمية.

وفي معرض تعليقها على هذه الشراكة قالت سمر مشينش، المؤسس الشريك والمدير العام  في منتروت: “مع ريزر غولد ستكون لنا فرصة زيادة عرضنا من المنتجات والعروض الرقمية الأمر الذي سينعكس إيجابياً في تحقيق النمو للأعمال التجارية لعملائنا،  فالتوزيع الرقمي النشط يحقق تنافسية عالية للمؤسسات الساعية لنيل حصة سوقية مدعومة بتقنية و منتجات مميزة، ومع زيادة قدراتنا سنساعد شركائنا – وشركتنا – في الحصول على أفضل وأحدث خيارات للتوزيع”.

وقال اديسورن فوناروت، المدير التنفيذي في ريزر غولد: “سيتيح الاستثمار في منتروت لريزر غولد تسريع وتيرة دخولنا الى دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا و التي تعتبر من أسرع الاقتصادات الرقمية نمواً حول العالم، وكذلك سيساعد على تطوير وتوفير حلولا للدفع الرقمي لتجارنا الإقليميين والعالميين”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.