English

CarLogik الإماراتية تحصد تمويل بقيمة 272 ألف دولار

English

CarLogik الإماراتية تحصد تمويل بقيمة 272 ألف دولار
  • جمعت شركة تقنية السيارات  CarLogikالتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها 272،000 دولار في جولة ما قبل البذور بتمويل من مستثمرين ملائكيين.
  • تأسست في مارس 2022 من قبل علي العمري ووائل ساسو، تهدف CarLogik إلى تبسيط صناعة خدمات السيارات ما بعد البيع.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد لتوسيع تواجدها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز منتجاتها، والاستفادة من التسويق القائم على البيانات لتنمية قاعدة عملائها.

المصدر: Follow Ict

جمعت شركة تكنولوجيا السيارات الناشئة CarLogik التي تتخذ من دبي مقراً لها مليون درهم إماراتي، في جولة ما قبل التأسيس بتمويل من مستثمرين ملاك، وقد أسس الشركة علي العمري ووائل ساسو، وتم إطلاقها في مارس 2022 ، وتهدف الشركة الناشئة إلى تبسيط صناعة خدمات ما بعد البيع للسيارات، وسيستخدم الفريق التمويل المكتسب حديثًا لتوسيع بصمة الشركة الناشئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز مجموعة منتجاتها، والاستفادة من التسويق القائم على البيانات لتنمية قاعدة عملائها.

صيانة السيارات

CarLogik.com هو سوق لإصلاح وصيانة السيارات يخدم كلا جانبي الصناعة، مالكي السيارات وورش إصلاح السيارات، فكما هو الحال، فإن صناعة خدمات السيارات ما بعد البيع تقليدية وتناظرية وتعاني من سمعة سيئة من حيث الثقة والتسعير والشفافية، والمشكلة الشائعة التي يواجهها الكثير من مالكي السيارات خارج الضمان هي الكفاح من أجل العثور على مزود خدمة بديل للوكالة يكون جديرًا بالثقة وملائمًا وبأسعار معقولة، ويعمل CarLogik على سد هذه الفجوة، من خلال كونه سوقًا للحجز عبر الإنترنت يركز على العملاء، مما يتيح لأصحاب السيارات التحكم في احتياجات الصيانة والإصلاح المتعلقة بالسيارات بطريقة خالية من المتاعب.

حجز الخدمات

تمنح الشركة للعملاء القدرة على حجز الخدمات أو الإصلاحات مع ورش العمل ذات التصنيف الأعلى من خلال عملية مبسطة عبر الإنترنت، بمجرد إدخال العميل تفاصيل سيارته وتحديد الخدمات المطلوبة، ستشير المنصة إلى الفحوصات الدقيقة والأجزاء المطلوبة، بناءً على توصيات الشركة المصنعة للسيارة، وتقترح قائمة بورش العمل التي تنظمها الأسعار الحية والتخصصات والتوافر والتقييمات.

أما بالنسبة إلى ورش العمل، فإن المنصة عبارة عن حل رقمي يوفر رؤية عبر الإنترنت للترويج لخدماتهم، ويسمح لهم بالاستفادة من نظام الحجز والجدولة، والموافقة على الوظائف الجديدة، وإصدار عروض الأسعار، وقبول المدفوعات الرقمية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.