English

Partment للتكنولوجيا العقارية تجمع تمويل أولي بقيمة 1.5 مليون دولار

English

Partment للتكنولوجيا العقارية تجمع تمويل أولي بقيمة 1.5 مليون دولار
  • أغلقت شركة Partment للتكنولوجيا العقارية، ومقرها مصر، جولة تمويل أولية قدرها 1.5 مليون دولار ، بقيادة Nclude ، Plus Venture Capital (+ VC) ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المستثمرين الملائكيين.
  • تأسست Partment في عام 2022 من قبل أحمد الرجال ونديم ناجي، وهي تقدم نظام حجز ذكي يمكّن المستخدمين من المشاركة في امتلاك منازل، مع توفير خدمة إدارة الممتلكات الشاملة، وتحسين الاستفادة من الممتلكات.
  • ستساعد الجولة الجديدة Partment على تعزيز البنية التحتية لمنصتها، ونشر نموذج أعمالهم بدءًا من مصر.

المصدر: Follow Ict

أعلنت شركة Partment الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتقديم خدمة الملكية المشتركة للمنازل، عن نجاحها في إتمام جولة تمويل أولية بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، والتي ستقوم الشركة من خلالها بتطوير منصتها الرقمية وتقديم خدماتها الأساسية للسوق المصري.

المستثمرون

قاد جولة التمويل شركتي رأس المال الاستثماري إنكلود وبلس فينتشر كابيتال، بجانب مجموعة متنوعة من المستثمرين الملائكيين، بينهم مديرين تنفيذيين في مجال التكنولوجيا وخبراء في القطاع العقاري، حيث تركز شركة “إنكلود” على الاستثمار في الشركات الناشئة التي تقدم وتدعم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تقوم شركة “بلس فينتشر كابيتال” بالاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال دعم جولات التمويل الأولية.

امتلاك المنازل

تقدم شركة بارتمنت حلا سلسا لعملائها يُمكنهم من امتلاك منازل بشكل تشاركي من خلال المنصة الرقمية، ونظام الحجز الذكي الذي يتم من خلاله دفع جزء من سعر الوحدة، بالإضافة إلى توفير خدمة شاملة لإدارة الممتلكات التي تضمن الانتفاع الأمثل بالوحدات .

الوحدات المتاحة

يمكن للعملاء التسجيل عبر المنصة والتواصل مع أحد خبراء بارتمنت هاتفياً لإمدادهم بالمزيد من المعلومات بشأن الوحدات العقارية المتاحة، وكافة أوجه المساعدة التي يحتاجونها لشراء حصة في الوحدة المفضلة لديهم.

شراء العقارات

علق نديم ناجي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بارتمنت قائلا: “نحن نؤمن أننا سنغير طريقة شراء العقارات واستغلالها في مصر، من خلال المفهوم الجديد للتملك الذي نقدمه في السوق المحلي والدولي. كما أننا فخورون بالدعم الذي حصلنا عليه من كبار المستثمرين الذين تفهموا رؤيتنا ودعموها، حيث ستعزز ثقتهم في نموذج أعمالنا وما قدموه من دعم مالي ومشورة قدرتنا على تحقيق أهدافنا قصيرة وطويلة المدى، بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمالنا في مصر والمنطقة”.

دعم الابتكارات

ومن جانبه، قال إسلام درويش، الشريك المؤسس العام لشركة إنكلود لرأس المال الاستثماري: “لدينا في الشركة التزام قوي بدعم الابتكارات في قطاع التكنولوجيا المالية ودفع عملية الشمول المالي إلى الأمام، وذلك من خلال دعم مؤسسي الشركات ذات الأفكار القابلة للتطبيق عالميًا. ونحن سعداء بقيادة أحدث جولة تمويل لشركة بارتمنت، ودعم فريق عمل الشركة خلال رحلتهم في تغيير شكل قطاع العقارات، من خلال تقديم حل استثماري يناسب السوق المحلي والدولي”.

مؤسسون استثنائيون

كما علق حسن حيدر، الشريك الإداري في شركة بلس فينتشر كابيتال قائلا: “دائما ما نراهن على دعم المؤسسين الإستثنائيين والموهوبين، لذا، نحن متحمسون لدعم فريق بارتمنت ونتطلع إلى مستقبل عظيم للشركة، فنحن نرى أن المفهوم الجديد والمبتكر الذي يقدمونه للملكية المشتركة للمنازل سيعزز الطلب في السوق، ويغير شكل قطاع العقارات في مصر وخارجها”.

التأسيس

أسس شركة بارتمنت كل من نديم ناجي، الرئيس التنفيذي وأحمد رجال، رئيس العمليات، وشينمايا داس، المدير التقني للشركة، بهدف تغيير شكل سوق العقارات. حيث تُتيح بارتمنت إمكانية البحث عن المنازل من قبل الشركة المتاحة للملكية المشتركة في مختلف المدن، ومن خلال قوائم الوحدات الُمعدة ُمسبقا، والمعروضة عبر عملاء آخرين، وسيتمكن العملاء من استخدام الوحدة لأكثر من 40 ليلة في العام الواحد، مع إمكانية التخارج من الاستثمار عن طريق بيع حصتهم بسلاسة وبشكل مستقل مما يمكنهم من جني الأرباح.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.