English

منصة NIFTY Souq الإمارتية تحصد جولة تمويل بذرية قدرها 1.5 مليون دولار

English

منصة NIFTY Souq الإمارتية تحصد جولة تمويل بذرية قدرها 1.5 مليون دولار
  • حصلت منصة NIFTY Souq الإمارتية على تمويل بذري بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، وذلك عن طريق Palm Ventures، فلك للأعمال والاستثمار، وFitzy Fund، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والولايات المتحدة.
  • تأسست NIFTY Souq في عام 2021 من قبل طلال أفغاني ونبيل السيد، وهي عبارة عن منصة تساعد منشىء NFTs  على إطلاق أعمالهم، حيث تقوم ببناء جسر بين الفنانين والموسيقيين والنوادي الرياضية والعلامات التجارية.
  • سيساعد التمويل على دعم خطط توسعة NIFTY Souq وتحديث التطوير التكنولوجي للمنصة.

المصدر: جولة

جمعت منصة NIFTY Souq الإمارتية جولة استثمارية (Seed) بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي عن طريق Palm Ventures، فلك للأعمال والاستثمار، وFitzy Fund، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والولايات المتحدة.

وتهدف المنصة لاستخدام التمويل في تطوير تقنياتها ودعم خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأسست منصة NIFTY Souq المتخصصة في إنشاء وبيع وشراء الرموز الغير قابلة للاستبدال (NFT) في دولة الإمارات عام 2021 على يد نبيل السيد. وتقوم الشركة بمساعدة الفنانين والموسيقيين ومنشئي الـ NFT على إطلاق أعمالهم على منصتها بتكلفة سك معقولة على نطاق البوليغون وشبكة الايثيريوم حيث توظف العقود الذكية لحفظ وتأمين سجلات المنشئين والمستخدمين.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.