English

oktopi تستحوذ على TutorHouse في المملكة المتحدة

English

oktopi تستحوذ على TutorHouse في المملكة المتحدة
Image courtesy of oktopi
  • استحوذت شركة oktopi التعليمية، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، على منصة TutorHouse، التي يقع مقرها في المملكة المتحدة.
  • تأسست oktopi في عام 2021 من قبل إميلي توماس وفادي عباس، تقدم منصة للمؤسسات والمعلمين لإنشاء دورات عبر الإنترنت.
  • تأسست Tutor House في عام 2012 بواسطة Alex Dyer، وتضم 20000 مدرس على منصته. يهدف هذا الاستحواذ إلى دعم توسع عمليات Oktopi في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بيان صحفي

اليوم، تعلن شركة oktopi Edutech Ltd، مالكة شركة octopi حل مساحة العمل للتعليم، عن استحواذها الكامل على TutorHouse، والتي هي منصة تعليمية رائدة مقرها المملكة المتحدة. هذه الخطوة تسرع من وجود وعمليّات oktopi في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتساهم بشكل إيجابي في النهوض بالتعليم والتعلّم الرقمي. "هذا الاستحواذ يتناسب بشكل طبيعي مع رؤيتنا المتمثلة في تمكين المعلمين والمتعلمين في أي وقت، في أي مكان." تقول إميلي توماس، المؤسس المشارك لشركة oktopi. وتتابع لتشرح: "نحن الآن قادرون على تزويد مجتمعات التعلم والتعليم بأفضل طريقة شاملة ومرنة وذكيّة بحل مساحة العمل للتعليم، مع أدوات مساعدة الإدارة والنمو. منح المعلّمين والمؤسسات المرونة لبناء رحلاتهم الخاصة، كونهم غير متصلون بالإنترنت، أو عبر الإنترنت، أو مختلطًا في عالم سريع التغير، سيساعدهم على أن يكونوا ملائمين ومجهزين بالكامل للنجاح في تحوّلهم الرقمي. من جانب الطلاب، يتعلق الأمر كله بالتأثير والوصول إلى المعلمين الذين يمكنهم التواصل معهم والوثوق بهم، أثناء التنقل وذات صلة بالتكنولوجيا. سوف يساعد oktopi الآن المتعلمين في العثور على المعلمين المتفانين الذين لديهم الأدوات المناسبة لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم التعليمية، كل ذلك في "المدرسة في الجيب". سيعطي هذا أيضًا العديد من العائلات والمجتمعات المرونة لتصميم ملفات مساحات أو حواجز التعلم المشترك الخاصة، في عالم تكون فيه حرية الموقع والمال والوقت أكثر وأكثر أهمية ".

من خلال هذا الاستحواذ، ستتمكن oktopi من الوصول إلى خدمات مجموعة مكونة من 20000 مدرس. سوف يستفيدون من التقنيات المبتكرة والمتطورة في مساحة العمل، إلى الأفضل توسيع نطاق أعمالهم وتنمية مدى وصولهم وظهورهم، مع التركيز على إحداث تأثير على طلّابهم.

"نحن سعداء للانضمام إلى oktopi!" صرح أليكس داير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tutor House والرئيس المستقبلي ل Tutorspace في oktopi. ويضيف أن "فريقنا متحمس للتعليم المبتكر والدروس الخصوصية، ونحن مستعدون للشروع في مهمة oktopi، برؤية مشتركة لصنع فرق حقيقي للمعلمين المتحمسين وجيل جديد من الطلاب المتصلين بشكل كبير ".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.