English

منصة Eat App الإماراتية تغلق جولة تمويلية من فئة Series B بقيمة 11 مليون دولار

English

منصة Eat App الإماراتية تغلق جولة تمويلية من فئة Series B بقيمة 11 مليون دولار
  • أغلقت منصة حجز المطاعم Eat App، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، جولة تمويلية بقيمة 11 مليون دولار من السلسلة B منMEVP ،500 Startups ، درايةVC ، شركة دلة البركة، علي زيد القريشي وإخوانه، شركة رساميل للاستثمار، وبمشاركة عدد من المستثمرين.
  • تأسس تطبيق Eat في عام 2015 من قبل David Feuillard وNezar Kadhem ، ويوفر تطبيقات قائمة على السحابة للمطاعم لزيادة الكفاءة والإيرادات من خلال حجوزات المطاعم في الوقت الفعلي وإدارة بيانات الضيوف وعلاقات العملاء.
  • سيتم استخدام التمويل لدعم التوسع العالمي لـ Eat App ولتطوير المنتجات.

المصدر: أرابيا إنك

حصل تطبيق Eat App مؤخرًا على تمويل جديد بقيمة 11 مليون دولار في جولة من الفئة ب، بمشاركة من MEVP و 500 Startups ودراية VC وشركة دلة البركة وعلي زيد القريشي وإخوانه، وشركة الرساميل للاستثمار بمشاركة من مستثمرين حاليين.

تأسست شركة Eat App بواسطة نزار كاظم وديفيد فيويلارد في عام 2015 كمنصة لحجز المطاعم وإدارة الطاولات، ويوفر تطبيق Eat App تطبيقات سحابية لحجوزات المطاعم في الوقت الفعلي، وأتمتة العمليات، وإدارة بيانات الضيوف، وإدارة علاقات العملاء.

وتهدف الشركة الناشئة إلى التوسّع في أسواق جديدة مثل المملكة المتحدة وأميركا الشمالية والشرق الأوسط، وخاصةً المملكة العربية السعودية.

صرّح نزار كاظم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتطبيق: إذا نظرنا إلى الوراء، فقد أثر الوباء على تطبيق Eat App بشكل كبير. في حين أنه تسبب في انخفاض في الإيرادات، فقد كان أيضًا أحد أكبر مسرعات الأعمال، حيث اضطرت المطاعم إلى تنفيذ الأدوات الرقمية.

بينما صرّح حسين حيدر، أحد أعضاء مجلس إدارة :Eat App نحن معجبون جدًا ببيانات الضيوف وتقنية الحجز في Eat App، فضلاً عن مرونتها ونموها خلال الوباء. يتمتع تطبيق Eat App بموقع فريد للتوسع عالميًا، ونحن متحمسون للشراكة مع الفريق لدعم المرحلة التالية من النمو.

من المتوقع أن يستخدم التمويل الجديد لدعم التوسع العالمي للتطبيق بالتزامن مع تعافي سوق تناول الطعام في الخارج، إلى جانب تطوير المنتجات التي تركز على مساعدة المطاعم ومشغلي الضيافة في رقمنة تجربة الضيف وإدارتها وتحسينها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.