English

منصة الألعاب Cryptyd تحصل على جولة تمويل جديدة

English

منصة الألعاب Cryptyd تحصل على جولة تمويل جديدة
  • حصلت شركة Cryptyd Inc ومقرها مصر على جولة جديدة من التمويل بمبلغ غير معروف من المستثمرين الحاليين والجدد.
  • تأسست شركة Cryptyd Inc في عام 2015 من قبل أحمد علاء، تعمل على تعزيز الأعمال الفنية المحلية مع التركيز على تحفيز تجربة المستخدم وإدخال عناصر ثقافية لجذب المستخدمين، وتعزيز تجربة الألعاب الاجتماعية والتنافسية.
  • سيتم استخدام الجولة الجديدة لدعم تكاليف التسويق للمنتج للشركة Baloot Quest، الذي يستهدف أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مراحل ما قبل الإنتاج لـ IP الجديد الذي تؤمنه الشركة للعبتها التالية التي تستهدف الأسواق العالمية.

المصدر: Follow Ict

أعلنت شركة Cryptyd Inc المصرية أنها حصلت على جولة جديدة من التمويل من المستثمرين الحاليين والجدد، سيتم استخدام عائدات الجولة الجديدة لدعم تكاليف التسويق للمنتج الرئيسي للشركة Baloot Quest الذي يستهدف أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، حيث إن Baloot هي لعبة متزامنة متعددة اللاعبين تتطلب مستوى عالٍ من المهارات، وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، بينما توجد ألعاب Baloot أخرى في السوق، وتعمل Baloot Quest على تعزيز الأعمال الفنية المحلية مع التركيز على تحفيز تجربة المستخدم وإدخال عناصر ثقافية لجذب المستخدمين، وتعزيز تجربة الألعاب الاجتماعية والتنافسية.

تطوير الألعاب

صرح أحمد علاء ، الرئيس التنفيذي ومؤسس Cryptyd Inc: “نحن فخورون بالتزام ودعم مستثمرينا، ونشعر بأننا في وضع جيد جدًا كواحد من استوديوهات تطوير الألعاب القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي حققت الانتقال من ألعاب محبة لإتقان عملية تطوير اللعبة”.

Cryptyd، Inc هي شركة تابعة لشركة Delaware C ، يقع مقرها الرئيسي في ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية مع شركة فرعية مملوكة بالكامل Cryptyd SA في الإسكندرية بمصر، تعمل كمركز عمليات وتطوير للشركة.

احتضان

بعد أن تم احتضانها من قبل AUC V-lab ثم برنامج Google indie لتسريع الألعاب في سنغافورة (Google IGA) ، أصبحت Cryptyd واحدة من شركات تطوير الألعاب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تتعامل مع الأسواق الإقليمية والعالمية على حد سواء، وتهدف إلى أن تصبح واجهة تطوير الألعاب للمنطقة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.