English

جلاميرا تُغلق جولة تمويل بذرية قيمتها 1.3 مليون دولار

English

جلاميرا تُغلق جولة تمويل بذرية قيمتها 1.3 مليون دولار
  • جمعت منصة "جلاميرا"، التي يقع مقرها في مصر، جولة تمويلية بذرية بقيمة 1.3 مليون دولار، بقيادة Riyadh Angels Investors (RAI) ، بمشاركة من Techstars Accelerator و Ithraa Venture Capital و 100 Ventures و Silicon Valley Venture "Lucrative Ventures" و Super Angel Investors .
  • تأسست في 2020 من قبل محمد حسن وعمر فتحي، تقدم  "جلاميرا" خدمات لمقدمي خدمات التجميل والصحة، كما أنها تُتيح منصة حجوزات للمستهلكين لمساعدتهم في حجز مواعيد جلساتهم المناسبة.
  • انتقلت "جلاميرا" إلى المملكة العربية السعودية حيث تغطي الرياض وجدة والدمام والطائف والقصيم والمدينة المنورة وتبوك، وكذلك القاهرة والإسكندرية في مصر.
  • سيتم استخدام التمويل الجديد لمواصلة تطوير وإطلاق الخدمات الجديدة المخطط لها، بالإضافة إلى التوسع لمزيد من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: جولة

أعلنت جلاميرا، مقدمة الحلول السحابية لإدارة الصالونات ومراكز التجميل والعناية بالصحة، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) قدرها 1.3 مليون دولار أمريكي بقيادة مجموعة الرياض للمستثمرين الأفراد (RAI)، ومشاركة مسرعة Techstars، إثراء فنتشر كابيتال، و100 Venture، وLucrative Ventures، بالإضافة لمستثمرين ملائكيين.

كانت جلاميرا قد تأسست في مصر عام 2020 عن طريق محمد حسن وعمر فتحي، ثم انتقلت إلى المملكة العربية السعودية. وتقدم المنصة خدماتها حاليًا في الرياض وجدة والدمام والطائف والقصيم والمدينة وتبوك في السعودية، والقاهرة والإسكندرية في مصر. وتقول إنها تمكنت من معالجة نحو 45 مليون دولار أمريكي لعملائها في الوقت الذي تحقق فيه نموًا مستمرًا بالإيرادات وعدد العملاء.

وتوفر جلاميرا منصة متكاملة لمقدمي خدمات التجميل والصحة؛ مثل الصالونات ومحلات الحلاقة ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة والسبا. ويعتمد نموذج عملها على توفير منصة للعملاء لإدارة عملياتهم وكذلك تمكينهم من إتاحة منصة حجوزات للمستهلكين لمساعدتهم في حجز مواعيد جلساتهم المناسبة.

وبهذا الصدد، صرح محمد حسن، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك: “نجحنا بإثبات حاجة السوق للمنصة، والآن سنعمل قدمًا بكل ثقة على قيادة السوق مع حلولنا المتكاملة للعب دورنا في التحول الرقمي في السعودية تماشيًا مع رؤية 2030. ونهدف للعمل مع أكثر من 2,500 عميل وإنجاز معاملات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي بنهاية 2023”.

من جانبه، علق عمر فتحي، المؤسس الشريك والرئيس التقني، قائلًا: “سيستخدم الاستثمار لتعزيز التطوير المستمر للمنصة وإطلاق خدمات جديدة، بالإضافة للتوسع للأسواق الخليجية الأخرى”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.