English

سلايد السعودية تجمع تمويل بقيمة 1.75 مليون دولار خلال جولة Pre-Seed

English

سلايد السعودية تجمع تمويل بقيمة 1.75 مليون دولار خلال جولة Pre-Seed
  • جمعت منصة "سلايد"، ومقرها المملكة العربية السعودية، تمويل بقيمة 1.75 مليون دولار، خلال جولة استثمارية Pre-Seed  بقيادة يونيفونك إكس وعدد من المستثمرين الملائكيين.
  • تأسست في عام 2021 من قبل فيصل البريكي، تقدم "سلايد" للشركات حلاً شاملاً للطلبات المباشرة، مما يسمح بتحويل حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي إلى منصات بيع عبر الإنترنت.
  • ستستخدم "سلايد" التمويل الجديد لتسريع توسعها الإقليمي.

المصدر: جولة

كشفت سلايد، الشركة المتخصصة في خدمات البيع عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن جمعها 7 ملايين ريال سعودي في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة يونيفونك إكس وعدد من المستثمرين الملائكيين.

تمكن سلايد الشركات من تحويل حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي إلى قنوات بيع لزيادة تدفق الإيرادات، حيث تساعدهم باستقبال وإدارة طلبات العملاء الواردة عبر حساباتهم، تتيح لهم ربطها مع مختلف الأنظمة السحابية لجعل إدارتها أكثر سلاسة.

تقول الشركة إنها أطلقت النسخة التجريبية في ديسمبر 2021، وحظيت باهتمام كبير من الشركات في المنطقة خاصة التي تسعى لاستغلال منصات التواصل الاجتماعي لتعزيز مبيعاتها. وأشارت إلى أنها وقعت شراكات استراتيجية مع منصات سحابية، وموفري نقاط البيع، وبوابات الدفع الإلكتروني، ومقدمي خدمات التوصيل، وغيرهم من مقدمي الخدمات لإتاحة منصة متكاملة للشركات.

وتعقيبًا على ذلك، قال فيصل البريكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سلايد: “إن حجم الاستجابة التي تلقيناها بعد إطلاق الإصدار التجريبي العام الماضي كانت الحافز الأكبر لمواصلة العمل خلال العام الجاري لإتاحة سلايد لأكبر عدد ممكن من العملاء ودعم المزيد من المنصات بجانب الواتساب مثل انستغرام وتويتر وجوجل، وحينها أدركنا أن الفرصة أكبر بكثير مما توقعناه، مما شجعنا على مضاعفة وتسريع توسعنا في جميع أنحاء المنطقة”.

من جهته، صرح أحمد حمدان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيفونك، قائلًا: “إن أكثر ما يهمنا خلاف الدعم المالي هو تقديم التوجيه والإرشاد لرواد الأعمال الشباب واعطائهم من خبراتنا كشركة ناشئة بنفس المنظومة ومساعدتهم على حل التحديات الجديدة التي تواجههم بالأسواق ومساعدتهم على النمو والتوسع”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.