English

فاليو تُعلن استثمارها في منصة هودز

English

فاليو تُعلن استثمارها في منصة هودز
  • استثمرت "فاليو" منصة "اشتري الآن وادفع لاحقًا"، التي تتخذ من مصر مقراً لها، فيHoods ، وهي منصة للتجارة الإلكترونية.
  • أسس "هودز" مصطفى حنفي ووليد غلواس، في أواخر عام 2020، وتمكن المتسوقين من العثور على العلامات التجارية ومقارنتها من خلال الفيديو المباشر. هذا العام، جمعت تمويل بقيمة 350 ألف دولار خلال جولة من فئة pre-Seed
  • أعلنت "فاليو"، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرمس القابضة بمصر، مؤخرًا عن استحواذها على Paynas ، وهي منصة لإدارة الموظفين ومزاياهم. كما استحوذت على حصة أقلية في Kiwe، وهي شركة ناشئة للتكنولوجيا المالية تستهدف الفئات السكانية الأصغر سناً.

المصدر: مباشر

أعلنت شركة فاليو التابعة للمجموعة المالية هيرمس القابضة، عن استثماراها في "هودز" Hoods، المتخصصة في تقديم الخدمات الترفيهية والتسوق الافتراضي أون لاين.

وبحسب بيان صادر، تتطلع "فاليو" من تلك الخطوة الاستفادة من منصة "Hoods" ودخول مجال التسوق الافتراضي، إذ تتيح المنصة التسوق المباشر لعملائها وذلك عن طريق إنشاء تطبيق رقمي يجمع بين البائعين وصناع المحتوى والمتسوقين.

وبدورها، أكدت حبيبة نجيب رئيس قطاع الاستراتيجية والتوسع السوقي بشركة فاليو، أن  الشركة سوف تستفيد من الحلول التكنولوجية التي توفرها منصة "Hoods" وشبكة عملائها الواسعة وذلك عبر تقديم حلول تمويل مناسبة لهم أثناء التسوق عبر الإنترنت.

وأوضحت أن هذه الشراكة تتيح الفرصة لشبكة فاليو المتنامية من التجار لعرض منتجاتهم مباشرة عبر المنصة وبالتالي تنمية الطلب على منتجاتهم، بالإضافة إلى تمكين عملاء فاليو من الوصول إلى منصة ابتكارية توفر لهم تجربة تسوق لا مثيل لها.

 ومن جانبه، قال مصطفى حنفي مؤسس منصة "Hoods"، إن الاستثمار من جانب شركة فاليو سوف يساهم في تسريع خطط النمو المستقبلية للمنصة وكذلك تحقيق تأثير إيجابي أوسع في السوق.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.