English

أتار كلاود السعودية تجمع 1.3 مليون دولار خلال جولة التمويل الأولية

English

أتار كلاود السعودية تجمع 1.3 مليون دولار خلال جولة التمويل الأولية
  • جمعت "أتار كلاود" والتي تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها، تمويل أولي بقيمة 1.3 مليون دولار بمشاركة منجم تطوير الأعمال (BIM Ventures) وعدد من الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكيين من مجموعة منجم المستثمر.
  • تأسست "أتار كلاود" عام 2021 بقيادة حسيب محمد وشارك في بنائها منجم تطوير الأعمال، وتهدف إلى التحول الرقمي للعقارات السكنية لتصبح مجتمعات متكاملة، كما تقوم بتزويد مالكي العقارات والمطورين العقاريين بالأدوات اللازمة لتسهيل عمليات إدارة العقارات.
  • يشار إلى أنه تبلغ قيمة سوق إدارة العقارات في السعودية أكثر من 8 مليار دولار سنوياً، ومن المتوقع أن ينمو بأكثر من 50٪ خلال السنوات القادمة.

بيان صحفي

أعلنت أتار كلاود والتي تتخذ من الرياض مقراً رئيسيّاً لها عن إغلاق جولة التمويل الأولية (Seed) بقيمة 1.3 مليون دولار بمشاركة منجم تطوير الأعمال (BIM Ventures) وعدد من الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكيين من مجموعة منجم المستثمر.

تأسست أتار كلاود عام 2021 بقيادة حسيب محمد وشارك في بنائها منجم تطوير الأعمال، وتهدف أتار كلاود إلى التحول الرقمي للعقارات السكنية لتصبح مجتمعات متكاملة وذلك لتسهيل العمل وتقديم تجربة استثنائية للمستفيد النهائي. تستهدف المنصة مالكي العقارات والمطورين العقاريين وتزودهم بالأدوات اللازمة لتسهيل عمليات إدارة العقارات، بما في ذلك العمليات الأساسية مثل تسليم الوحدات العقارية الكترونياً، وإدارة الخدمات وفواتير المدفوعات بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل ارسال الإعلانات وتنظيم الفعاليات وارسال عروض للسكان.

دخلت أتار كلاود سوق إدارة العقارات في وقت يتنافس فيه مطورو العقارات على تطوير مجتمعات سكنية متكاملة استجابةً للطلب المتزايد من قبل المستفيدين على عقارات تقدم تجربة سكنية استثنائية. تبلغ قيمة سوق إدارة العقارات والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية اليوم أكثر من 8 مليار دولار سنويًّا ومن المتوقع أن ينمو بأكثر من 50٪ خلال السنوات القادمة.

وصرح حسيب محمد المؤسس والرئيس التنفيذي: "نحن فخورون بتمكين مالكي العقارات والمطورين العقاريين في رفع معايير إدارة العقارات والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية. نركز دائماً على توفير الحلول القيّمة لعملائنا مع التركيز على احتياجات المستفيد النهائي، ويعد هذا من أبرز مؤشرات النجاح لدينا."

وصرح الشريك في منجم تطوير الأعمال ريان الشريف: "نحن فخورون بما قدمته أتار كلاود التي أظهرت نجاحًا كبيرًا في إعادة تعريف إدارة الأملاك والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية، وهذا الإنجاز يتوافق مع توجهنا كإستوديو متخصص في بناء الشركات والحلول النوعية بالشراكة مع مؤسسين مبدعين."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.