English

جاستيول المغربية تجمع تمويلًا بقيمة 350 ألف دولار

English

جاستيول المغربية تجمع تمويلًا بقيمة 350 ألف دولار
  • حصدت "جاستيول" المغربية، التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، تمويلًا بقيمة ٣٥٠ ألف دولار، في جولة التمويل ما قبل المبدئية، وذلك عقب تمويل حصدته في أغسطس الماضي بقيمة مائة ألف دولار في نفس الجولة التمويلية التي قادتها شركة إيرن روكيت انفستمنت القابضة.
  • تأسست "جاستيول" الناشئة عام ٢٠٢٢، لتبنى سوق للموضة داخل الشرق الأوسط من خلال توفير أحدث المنتجات والملابس التركية المختلفة.

المصدر: واية

جمعت جاستيول المغربية الناشئة، تمويلًا بقيمة ٣٥٠ ألف دولار، في جولة التمويل ما قبل المبدئية، وذلك عقب تمويل حصدته في أغسطس الماضي بقيمة مائة ألف دولار في نفس الجولة التمويلية التي قادتها شركة إيرن روكيت انفستمنت القابضة، بما يمثل دفعة قوية للشركة الناشئة لدعم المزيد من التطور والتنمية.

تأسست الشركة الناشئة عام ٢٠٢٢، وتعد منصة للتجارة الإلكترونية والتي تستهدف العمل على بناء سوق للموضة داخل الشرق الأوسط من خلال توفير أحدث المنتجات والملابس التركية المختلفة.

تخطط الشركة الناشئة لريادة القطاع التجاري في المغرب الذي يمثل فرصة واعدة لأصحاب الأعمال من ذلك النوع.

نجحت جاسيتول في تحقيق نجاح استثنائي في أقل من ٣ أشهر منذ إطلاقها في المغرب، بأكثر من ١٠٠ ألف عملية تحميل للتطبيق في أجهزة أندرويد، وبأكثر من ١٠٠ ألف زيارة للموقع في الشهر، بمعدل أرباح تجاوز نسبة ٥٠٪ في الشهر.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.