English

ريفايفل لاب تقود جولة بقيمة 13.3 مليون دولار من خلال شراكة مع يونايتد الاستثمارية

English

ريفايفل لاب تقود جولة بقيمة 13.3 مليون دولار من خلال شراكة مع يونايتد الاستثمارية
  • أعلنت "ريفايفل لاب"، مختبر الشركات الناشئة، عن قيادة جولة بقيمة 50 مليون ريال سعودي، أي حوالي ( 13.3 مليون دولار) من خلال شراكة مع يونايتد الاستثمارية، التي تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات.
  • تأسست "يونايتد" عام 2022، بهدف بناء علامات تجارية تتناسب مع الفرص المطلوبة في السوق وتوسيع نطاقها بشكل مدروس، كما تسعى إلى الاستحواذ على أكثر من ٣٠ علامة ناشئة جديدة سريعة النمو في السعودية.
  • تهدف هذه الشراكة إلى تنمية المشاريع التي تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات في السعودية ودعم رواد و رائدات الأعمال بذلك المجال، فضلاً عن تعزيز التحول الملحوظ نحو المطابخ السحابية.

بيان صحفي

أعلنت "ريفايفل لاب"، مختبر الشركات الناشئة، عن توقيع شراكة استثمارية مع شركة "يونايتد" وهي شركة استثمارية في قطاع الأغذية والمشروبات، وذلك للتعاون في تنمية الابتكار في هذا القطاع والدعم المباشر لرواد ورائدات الأعمال.

تأسست "يونايتد" عام (٢٠٢٢) لبناء علامات تجارية تتناسب مع الفرص المطلوبة في السوق وتوسيع نطاقها بشكل مدروس، كما تسعى إلى الاستحواذ على أكثر من ٣٠ علامة ناشئة جديدة سريعة النمو في السعودية. تهدف هذه الشراكة إلى تحفيز المشاريع في قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية ودعم رواد و رائدات الأعمال في هذا القطاع الحيوي بالإضافة إلى تعزيز التحول الملحوظ نحو المطابخ السحابية. 

وقال المهندس محمد بن عبدالهادي القحطاني الرئيس التنفيذي لـ"يونايتد": "نسعى إلى دعم العلامات التجارية المحلية في قطاع الأغذية و المشروبات و المساعدة على بناء خططها للنمو والتوسع داخل وخارج المملكة من خلال تحسين كفاءة الإنفاق وتطوير خطط التميز التشغيلي." 

جدير بالذكر أن المهندس محمد القحطاني شارك بتأسيس العلامة التجارية (شاورما هليل) وقاد خططها للنمو والتوسع للوصول إلى أكثر من ٢٦ فرع بالإضافة إلى أكثر من ٢٠ علامة تجارية أخرى تتجاوز عدد فروعها الإجمالية إلى ما يقارب ١٠٠ فرع. 

ووفقاً للأستاذ محمد بن عبدالعزيز المغلوث -الرئيس التنفيذي ل "ريفايفل لاب"، أن الاتفاقية ستوفر فرص غير مسبوقة لدعم رواد ورائدات الأعمال خصوصاً مع تحول الصناعة إلى المطابخ السحابية، كما تسعى لتطوير الشركات الناشئة في هذا المجال من خلال بناء منظومة متكاملة تدعم استدامة الأرباح والعائد الاستثماري المناسب للمستثمرين. 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.