English

منصة سيكريت سكين تحصد تمويلاً بقيمة 765 ألف دولار

English

منصة سيكريت سكين تحصد تمويلاً بقيمة 765 ألف دولار
  • حصدت منصة "سيكريت سكين"، التي تعمل في مجال منتجات التجميل المستدامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تمويلًا بقيمة ٧٦٥ ألف دولا، حيث قاد الجولة التمويلية عدد من المستثمرين والقادة الملائكيين من أمازون، وشركة سبوتي للتكنولوجيا المالية، وشركة الرعاية الصحية إن إم سي أستر، بالإضافة إلى شركة والت ديزني وآخرين.
  • تأسست "سيكريت سكين" في عام 2020 من قبل Anisha Oberoi و Mayank Chauhan، حيث أن ٦٥٪ من مستثمري المنصة من النساء، بما يعكس تطورًا فما يتعلق بالمساواة الجندرية في المنطقة.
  • ستستخدم المنصة التمويل الجديد في تنويع قائمة العلامات التجارية المستدامة التي تضمها "سيكريت سكين".

المصدر: واية

جمعت سيكريت سكين، المنصة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمتخصصة في منتجات التجميل المستدامة لصحة ورفاه النساء في المنطقة، تمويلًا بقيمة ٧٦٥ ألف دولار في جولة تمويل ملائكية جديدة.

قاد الجولة التمويلية عدد من المستثمرين والقادة الملائكيين من أمازون، وشركة سبوتي للتكنولوجيا المالية، وشركة الرعاية الصحية إن إم سي أستر، بالإضافة إلى شركة والت ديزني وآخرين. جدير بالذكر أن ٦٥٪ من مستثمري سيكريت سكين نساء، بما يعكس تطورًا فما يتعلق بالمساواة الجندرية في المنطقة.

ستستخدم المنصة التمويل الجديد لتنويع قائمة العلامات التجارية المستدامة التي تضمها المنصة على مستوى العالم، بما يطور من عملية الشراء بدايةً من التجار وأصحاب الأعمال وحتى المستهلكين في المجتمعات التي تركز على توفير خدمات للسيدات.

سيشهد عام ٢٠٢٣ انطلاق عدد من المنتجات التي تركز على الصحة الحميمة للمرأة بالتعاون مع عدد من الصيدليات المحلية وتعزيز التجربة الرقمية للمنصة بما فيها عملية التخصيص الرقمية، فضلًا عن خدمة التجميل الافتراضية الحالية التي تقدم استشارات فردية مخصصة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.