English

TERRA TECH الإماراتية تُعلن عن إغلاق جولة استثمارية Pre-Seed

English

TERRA TECH الإماراتية تُعلن عن إغلاق جولة استثمارية Pre-Seed
  • أغلقت TERRA TECH Ltd، التي يقع مقرها في الإمارات، وتعمل في مجال  وسائل التنقل الصغيرة الكهربائية، جولة استثمارية (Pre-Seed) لم تفصح عن قيمتها؛ عن طريق مستثمرين عالميين من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.
  • تأسست شركة TERRA TECH في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق حسام زمار، وتقدم خدمات وحلول وسائل التنقل الصغيرة (Micro-Mobility) الموجهة للأعمال.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في التوسع بالإمارات عبر بناء منظومة كهربائية متكاملة تربط بين المجتمعات ا، وكذلك توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: جولة

نجحت  TERRA TECH Ltd، شركة وسائل التنقل الصغيرة الكهربائية الإماراتية، بإغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) لم تفصح عن قيمتها؛ عن طريق مستثمرين عالميين من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

ستوظفها الشركة لخدمة خطتها التوسعية الحالية والمستقبلية في الإمارات عبر بناء منظومة كهربائية متكاملة تربط بين المجتمعات وتُمكن وسائل التنقل الكهربائية في جميع مناطقها، وكذلك توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

وتأسست شركة TERRA TECH في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق حسام زمار، وتقدم خدمات وحلول وسائل التنقل الصغيرة (Micro-Mobility) الموجهة للأعمال (B2B) من منصات توصيل الطعام وغيرها.

وتشمل خدماتها استبدال بطاريات الدراجات الكهربائية عبر تطبيقها الرقمي، وتتطلع إلى بناء منظومة تنقل كهربائية مستدامة وصديقة للبيئة تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عبر استبدال الدرجات النارية بحلولها الكهربائية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.